رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الهلال والنصر بث مباشر على قناة ssc بدون تقطيع

مباراة الهلال والنصر بث مباشر على قناة ssc بدون تقطيع

أجواء حماسية يمكن مشاهدتها في أحداث مباراة الهلال والنصر مباشر الآن بدون تقطيع، عبر خدمة بث مباشر قناة ssc التي يقدمها موقع «شبابيك» لقرائه من عشاق متابعة الكرة العربية عامة والسعودية خاصة.

وأسفرت مواجهات كأس الملك سلمان 2023 عن مواجهة سعودية خالصة بين كل من فريقي الهلال والنصر، وذلك بعد نجاح كل منهما في تخطي عقبة دور المجموعات والأدوار الإقصائية.

بث مباشر الهلال والنصر الآن

ويمكنك عزيز المشاهد متابعة خدمة بث مباشر الهلال والنصر الآن، من خلال الخدمة التي يوفرها موقع «شبابيك»، والتي تتمثل في التالي:

 

تنطلق صافرة حكم مباراة الهلال والنصر في نهائي البطولة العربية في تمام الساعة السادسة مساء يوم السبت 12 أغسطس بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، معلناً عن بدء أحداث الدريبي السعودي على أرضية ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية.

وكان نادي النصر قد تأهل إلى الدور النهائي بعد تخطى عقبة نادي الشرطة العراقي بالفوز عليه بهدف وحيد مقابل لاشيء، وكان تجاوز عقبة الرجاء المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في الدور ربع النهائي.  

واستطاع فريق النصر حجز بطاقة التأهل إلى الأدواء الإقصائية على حساب مجموعته بشق الأنفس، بعدما فاز مرة وحيدة على الاتحاد المنسستيري، فيما تعادل مع فريق الزمالك المصري، والشباب السعودي.

على الجانب الآخر تأهل الهلال إلى نهائي البطولة العربية على حساب نظيره فريق الشباب السعودي في الدور نصف النهائي، بعدما تخطى عبقة فريق اتحاد جدة السعودية بثلاثية مقابل هدف في الدور ربع النهائي، وكان تأهل قانياً عن مجموعته التي ضمت كل من الوداد المغربي، وأهلي طرابلس، والسد القطري.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية