رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة مصر وكرواتيا لكرة اليد في بطولة العالم تحت 19 سنة

موعد مباراة مصر وكرواتيا لكرة اليد في بطولة العالم تحت 19 سنة

شباب منتخب كرة القدم على موعد مباراة مصر وكرواتيا لكرة اليد في بطولة العالم تحت 19 سنة، ويوضح موقع «شبابيك» لقرائه من متابعي البطولة ومباريات مصر لكرة اليد موعد المباراة.

ويدخل منتخب مصر للشباب لكرة اليد منافسة قوية أمام نظيره منتخب كرواتيا لشباب كرة اليد تحت 19 سنة، حيث يتسلح الأخير بعاملي الأرض والجمهور باعتباره منظم بطولة العالم لكرة اليد تحت 19 سنة.

ويتنافس كل من منتخبي مصر وكرواتيا لكرة اليد على المركزين الثالث والرابع، من أجل الفوز بالميدالية البرونزية في بطولة العالم لكرة اليد للناشئين تحت 19 سنة 2023،

وحقق شباب منتخب مصر لكرة اليد تحت 19 سنة نتائج جيدة خلال منافسات بطولة العالم لكرة اليد للناشئين 2023 المقامة في كرواتيا، حيث فاز الفراعنة على منتخب اليابان في افتتاح البطولة بنتيجة 40 مقابل 32 هدف.

ثم فاز منتخب مصر لناشئين كرة اليد على منتخب التشيك بنتيجة 28 هدف مقابل 22 هدف، كما فاز على منتخب أيسلندا بنتيجة 32 هدف مقابل 30 هدف.

 ثم فاز منتخب مصر على منتخب البرازيل بنتيجة 38 هدف مقابل 23 هدف، إلا أنه تكبد الخسارة أمام منتخب إسبانيا بنتيجة 35 هدف مقابل 42 هدف، وفاز منتخب مصر على جزر الفارو بنتيجة 38 هدف مقابل 34 هدف، وأخيراً خسر من منتخب الدنمارك بنتيجة 39 هدف مقابل 35 هدف.

ميعاد ماتش مصر وكرواتيا لكرة اليد

يحين موعد مباراة مصر وكرواتيا لكرة اليد في بطولة العالم تحت 19 سنة، في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد 13 أغسطس 2023 بتوقيت القاهرة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية