رئيس التحرير أحمد متولي
 معلق مباراة ليفربول اليوم أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي 2023

معلق مباراة ليفربول اليوم أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي 2023

يبدأ محمد صلاح ورفاقه منافسات البريميرليج في نسختها الجديدة 2023-2024، على أمل تحقيق نتائج أفضل من الموسم الماضي، ويهتم العديد من متابعي الكرة الإنجليزية بالتعرف على معلق مباراة ليفربول اليوم أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي 2023.

وكان المدير الفني الألماني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، دخل في معسكر تدريبي قبل البدء في المنافسات الرسمية المحلية في الموسم الكروي الجديد.

وخاض ليفربول خمسة مباريات ودية أمام العديد من الأندية الألمانية والإنجليزية، والتقى بنظيره الإنجليزي ليستر ستي وفاز برباعية نظيفة، كما التقى ليفربول  بفريق كارلسروه الألماني، وانتهى اللقاء بفوز الريدز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

والتقى ليفربول كذلك بفريق جروثر فيورث الألماني، وانتهى اللقاء بالتعادل بأربعة أهداف لمثلهم لكل فريق، كما واجه نادي بايرن ميونيخ ودياً وخسر أمامه بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة.

واختتم رفاق محمد صلاح سلسلة المباريات الودية بمواجهة فريق دارمشتات الألماني، والذي فاز عليه ليفربول بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم

ويفتتح ليفربول مشواره اليوم أمام نادي تشيلسي، حيث تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

معلق مباراة ليفربول اليوم

تنقل مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في أول مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-2024 للفريقين، على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة « beIN Sports 1 HD Premium»، ويعلق على المباراة المعلق التونسي المخضرم، عصام الشوالي.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية