رئيس التحرير أحمد متولي
 تقديم المدينة الجامعية جامعة المنيا 2023-2024.. الموعد والرابط

تقديم المدينة الجامعية جامعة المنيا 2023-2024.. الموعد والرابط

أعلنت جامعة المنيا تفاصيل التقديم للسكن بالمدينة الجامعية التابعة لها للطلاب المقيدين بها في العام الدراسي الجديد 2023-2024.

وتسمح جامعة المنيا للطلاب المغتربين من البنين والبنات بالإقامة في المدينة الجامعية الملحقة بها نظير مقابل مادي رمزي.

ويتم قبول الطلاب بعد المفاضلة بينهم لشغل الأماكن الخالية بالمدينة الجامعية، بالنظر إلى عدة اعتبارات تتعلق ببعد المسافة وغيرها.

وينشر «شبابيك» موعد ورابط التقديم في المدينة الجامعية جامعة المنيا في هذا العام بالنسبة للطلبة القدامى والمستجدين.

رابط تقديم المدينة الجامعية جامعة المنيا 2023

أعلنت جامعة المنيا فتح باب التقدم إلكترونيا للمدن الجامعية بالجامعة للطلاب والطالبات القدامى والمستجدين وفقا للجدول التالي:

الطلاب والطالبات القدامى: من 15 أغسطس الجاري حتى 10 سبتمبر المقبل ومن 25 أغسطس الجاري حتى 15 سبتمبر المقبل للطلاب والطالبات الجدد.

وأوضحت جامعة المنيا في بيان لها أنها عطّلت نظام التسجيل الورقي لالتحاق الطلبة بالمدن الجامعية، حيث يكون التقديم إلكترونيا فقط من خلال الرابط التالي: https://alzahraa.mans.edu.eg/studentApplications

وتتمثل إجراءات التسجيل في دخول الطالب على الرابط المذكور، ثم اختيار الفئة، سواء قدامى أو مستجدين، وملء البيانات ثم الموافقة على الإقرار.

وأشارت الجامعة أن الطلاب المستجدين هم طلاب الفرقة الأولى أو الإعدادية، ولا يقصد بالطلاب القدامى من سبق لهم السكن بالمدينة الجامعية، بل هم المقيدون بالفرق ما بعد الأولى أو الإعدادية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011