رئيس التحرير أحمد متولي
 طالبة أزهر تتبول على نفسها بعد منعها من دخول حمام الجامعة

طالبة أزهر تتبول على نفسها بعد منعها من دخول حمام الجامعة

شهدت كلية التربية بجامعة الأزهر في القاهرة واقعة غريبة، حيث تبولت طالبة في الدراسات العليا بكلية التربية في جامعة الأزهر بالقاهرة، مما دفعها إلى التقدم ببلاغ إلى النائب العام وشكوى إلى مجلس الوزراء.

 وتقدمت طالبة دراسات عليا في كلية التربية بجامعة الأزهر بالقاهرة ببلاغ إلى النائب العام وشكوى إلى مجلس الوزراء برقم «681018»، موضحة  الطالبة في شكواها أنها تعرضت للإغماء والتبول واللاإرادي بسبب منعها من دخول الحمام.

وقالت إنها أبلغت القائمة على امتحانات الدراسات العليا بأنها حامل وتعاني من مرض السكر، الأمر الذي يدفعها لدخول الحمام في أسرع وقت ممكن، إلا أن طلبها قوبل بالرفض مما أدخلها في موجة إغماء وحالة تبول لاإرادي.

وأضافت أن المسؤول عن مركز القاهرة للدبلومة التربوية بجامعة الأزهر، قام بتعنيفها وسبها وإهانتها بألفاظ جارحة كما أهانها بدنيها أمام كافة الحاضرين داخل كلية التربية بجامعة الأزهر في القاهرة من موظفين وطلاب.

 وأوضحت الطالبة أنها عندما رفضت أسلوب مراقبين اللجنة ورؤساء الدور والمسئولين، طالبوها بمغادرة لجنة الامتحانات ووجهوا لها السباب لفظياً، وبعدما حاولت الطالبة الدخول مرة أخرى إلى اللجنة منعوها من الدخول كما حرموها من تسلم ورقة الإجابة مرة أخرة.  

 وبرر مسؤولو اللجنة موقفهم بسبب إخلال الطالبة بلوائح تنظيم الامتحانات داخل جامعة الأزهر والتي تمنع الطلاب من الخروج من لجنة الامتحان، وحرمانهم من الدخول مرة أخرى في حالة الخروج منها.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية