رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة التنسيق ٢٠٢٣  المرحلة الأولى.. احصل عليها بسهولة

رابط نتيجة التنسيق ٢٠٢٣  المرحلة الأولى.. احصل عليها بسهولة

يحاول العديد من الطلاب وأولياء الأمور، الحصول على رابط نتيجة التنسيق ٢٠٢٣  المرحلة الأولى، كي يتمكنوا من معرفة الكلية والجامعة التي سيتم الالتحاق بها بعد الانتهاء من تسجيل الرغبات.

أغلق موقع التنسيق الإلكترونى باب تسجيل الرغبات أمام طلاب تنسيق المرحلة الأولى ، يوم الخميس الموافق 10 أغسطس الجاري، فى تمام الساعة السابعة مساء.

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2023

تأتي نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2023 وفقًا للرغبات التي قام الطالب بتدوينها عبر موقع التنسيق خلال الفترة المحددة للتسجيل، حيث يتمكن الطالب بعدها التقديم في الجامعة وتجهيز الأوراق المطلوبة للتسكين قبل بداية العام الدراسي الجديد.

يتمكن الطالب من الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2023 من خلال موقع التنسيق الإلكتروني الذي قام بالتسجيل من خلاله، فقط عليك الضغط هنـــــا ليتم تحويلك بصورة مباشرة إلى النتائج.

​​​​​​​

نتيجة المرحلة الأولى لتنسيق الجامعات

يترقب آلاف الطلبة والطالبات موعد ظهور النتيجة وإتاحتها إلكترونيًا لمعرفة الجامعة والكلية التي سيتم الالتحاق بها، ومن هنا يبدأ الطالب في الاستعداد لتقديم الأوراق المطلوبة في الكلية التي تم القبول بها.

الجدير بالذكر، أن الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الأولى بالنسبة لطلاب الشعبة الأدبية وصل إلى 289.5 درجة فأكثر أى بنسبة 70.61%، والحد الأدنى لعلمي علوم 362 درجة فأكثر أى بنسبة 88.29% فأكثر، والشعبة الهندسية 342 درجة فأكثر أى بنسبة 83.41% فأكثر.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.