رئيس التحرير أحمد متولي
 سعر عمرة مولد النبي 2023.. أرخص عرض لإقامة 12 يوما (فيديو)

سعر عمرة مولد النبي 2023.. أرخص عرض لإقامة 12 يوما (فيديو)

أعلن عضو اللجنة العليا للحج والعمرة، ناصر ترك، أسعار عمرة المولد النبوي الشريف، والتي ستسيرها شركات السياحة خلال شهر سبتمبر المقبل.

أسعار عمرة مولد النبي

قال ناصر ترك، في مداخلة مع برنامج صالة التحرير، الذي تقدمه عزة مصطفى، على شاشة «صدى البلد»، إن «أسعار عمرة المولد النبوي الشريف لعام 1445 هجريا لا تختلف كثيرا عن السنة الماضية».

وأوضح ترك: «لم تحدد أسعار تذاكر الطيران بعد، ولكن سعر باقات العمرة التي تشمل الإقامة والانتقالات داخل الأراضي المقدسة كما هي دون تغيير».

وأضاف: «تبدأ الأسعار من 26 ألف جنيه للبرنامج الاقتصادي، وتتصاعد لتصل إلى أكثر من 40 ألف جنيه لبرامج الإقامة في الفنادق ذات تصنيف 5 نجوم».

وأشار ترك أن الأسعار تختلف حسب مجموعة من العوامل، تشمل فئة مكان الإقامة، ومدة الإقامة في الأراضي السعودية.

وتابع: «تبلغ مدة الإقامة في السعودية ضمن البرنامج الاقتصادي 12 يوما، ويتم تسكين المعتمرين بمعدل من 3 إلى 4 أشخاص في الغرفة الواحدة».

وواصل: «قد ترتفع الأسعار قليلا في حال تم إجراء تعديلات على رسوم تذاكر الطيران من مصر إلى المملكة العربية السعودية والعكس».

وقال عضو اللجنة العليا للحج والعمرة: «لا توجد ضوابط مشددة لإجراء العمرة خلال الموسم الحالي، وتعاونت اللجنة ووزارة السياحة مع الجانب السعودي لتقديم التسهيلات اللازمة للمعتمرين المصريين، خاصة الأولى بالرعاية بينهم».

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011