رئيس التحرير أحمد متولي
 زيارة السيسي للكلية الحربية اليوم بالصور وأبرز التصريحات

زيارة السيسي للكلية الحربية اليوم بالصور وأبرز التصريحات

أجرى رئيس الجمهورية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، جولة تفقدية فجر السبت 19 أغسطس لمقر الأكاديمية العسكرية، ويوضح موقع «شبابيك» لقرائه تفاصيل زيارة السيسي للكلية الحربية اليوم بالصور وأبرز التصريحات.

وتفقد الرئيس السيسي خلال جولته مقر الأكاديمية العسكرية المصرية فجر السبت، كما التقى بطلاب الأكاديمية، واطلع على الأعمال التي تتم داخل الأكاديمية.

وشدد الرئيس على أهمية دور الأكاديمية العسكرية في الوقت الحالي، مؤكداً على أن دور الأكاديمية لا يقتصر فقط على طلاب الكليات العسكرية التابعة لها، ولكنها تستهدف تأهيل وإعداد شرائح عديدة للعمل في الدولة.

 وأوضح الرئيس السيسي، أنه من أهداف الأكاديمية العسكرية كذلك، هو تأكيد وتعزيز قدرات من يلتحق للعمل بأجهزة الدولة المختلفة، من خلال منحه  جرعة كافية من الفهم والالتزام والإصرار على العمل على مدار فترة التحاقهم بالكلية.

وأشار الرئيس إلى أن الكلية الحربي لا يوجد لها أي علاقه بالشق الفني بكل جهة، كما أنها لن تتدخل فيه، وطمأن طلاب بالتأكيد على أن الدولة المصرية في تطور بشكل دائم.

شدد على أن العمل لا يتوقف في كل قطعة في مصر، وأردف الرئيس قائلاً : «إحنا في تطور مستمر ومهم إني أطمنكم على حالنا».

وأضاف بأنه الدولة تعمل على توفير العملة الصعبة، حيث يتم استيراد بعض المنتجات الاستهلاكية من خلال العملة الصعبة، بينما يتم بيعها للمواطن المصري بالجنيه وذلك من أجل إنهاء معاناة المواطنين وتخفيف آثار الأزمة الاقتصادية عن كاهلهم.

​​​​​​​

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية