رئيس التحرير أحمد متولي
 طرح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة 2023.. رابط الحجز ومواقع الأراضي

طرح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة 2023.. رابط الحجز ومواقع الأراضي

أعلنت وزارة الإسكان، تفاصيل طرح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة 2023 برابط الحجز ومواقع الأراضي المتاحة أمام المواطنين للشراء، حتى يكونوا على أتم استعداد للحجز مع بداية توافر كراسة الشروط.

وأكد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن الحجز الإلكتروني لهيئة المجتمعات العمرانية يبدأ من يوم الثلاثاء المقبل والموافق 22 من أغسطس 2023.

وأشار وزير الإسكان، إلى أن حجز الأراضي متاح لمدة شهرين من الموعد المحدد لإنطلاق الطرح الثالث لقطع الأراضي السكنية الصغيرة بجميع مستوياتها للأفراد الا وهي مَسكن.​​​​​​​

رابط حجز أراضي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة 2023

يسعى العديد من المواطنين، إلى الحصول على رابط حجز أراضي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة 2023 للمبادرة بالحجز، مع بداية الطرح الذي يأتى في ضوء موافقة مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، على الإتاحة الدائمة لقطع الأراضي السكنية الصغيرة بجميع مستوياتها.

يمكنك الحجز بكل سهولة من خلال الموقع الإلكتروني المخصص للحجز، وذلك من خلال الرابط التالي فقط عليك الضغط هنــــــا.

يضم الطرح الثالث 522 قطعة أرض، موزعة على المحاور الإسكانية المختلفة كالتالي، 38 قطعة أرض بمحور الأراضي الأكثر تميزاً بمدن (القاهرة الجديدة – العبور – المنصورة الجديدة)، بجانب 155 قطعة أرض بمحور الأراضي المميزة، بمدن (الشروق – حدائق أكتوبر – الصالحية الجديدة – برج العرب الجديدة – الفيوم الجديدة – بنى سويف الجديدة).

 يتم طرح 329 قطعة أرض بمحور الأراضي المتوسطة، بمدن (السادات – برج العرب الجديدة – طيبة الجديدة – أسوان الجديدة – ناصر الجديدة – غرب قنا الجديدة – أخميم الجديدة).

الجدير بالذكر، أن حجز أراضي هيئة المجتمعات العمرانية يستمر حتى يوم 21 أكتوبر المقبل، حيث يمكنك تحميل كراسة الشروط لمحور الطرح الذي يرغب المواطن في الحجز به.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.