رئيس التحرير أحمد متولي
 عرض الجيجا بجنيه من أورنج 2023 وكيفية الاشتراك

عرض الجيجا بجنيه من أورنج 2023 وكيفية الاشتراك

يرغب العملاء في التعرف على عرض الجيجا بجنيه من أورنج 2023، حتى يتمكنوا من الاشتراك بسهولة، بعد الحصول على التفاصيل التي تجعلهم قادرين على اتخاذ قرار الاشتراك في العرض.

ينشر شبابيك تفاصيل عرض الجيجا بجنيه من أورنج، وهو عرض يمنح المشتركين جيجا إضافية بسعر جنيه واحد عند الاشتراك أو تجديد باقات الإنترنت.

تفاصيل عرض أورنج الجديد 2023

يمكنك استخدام الجيجا الإضافية للمواقع الاجتماعية المختلفة مثل فيس بوك، انستجرام، وتويتر، ويكون العرض ساري على باقات الإنترنت، وأونلاين بيزنس، وكذلك أنظمة كنترول والكينج، وأورنج.

وأشارت شركة أورنج، إلى أن العرض ساري حتى يوم 31 ديسمبر، وبذلك يكون هناك فرصة كبيرة أمام العملاء للاستمتاع بالعرض خلال الفترة المقبلة.​​​​​​​

الاشتراك في عرض الجيجا بجنيه من أورنج 2023

يتساءل العديد من العملاء عن كيفية الاشتراك في العرض الجديد من أورنج، وذلك من خلال ضغطة زر واحدة بعد إدخال #4# للتجديد أو الاشتراك.

تسعى أورنج مصر إلى تقديم خدمات عالية الجودة وأسعار تنافسية، تعمل دائمًا على تطوير خدماتها وتحسينها، وذلك من خلال تقديم المزيد من العروض المختلفة التي من شأنها استقطاب أكبر عدد من العملاء.

الجدير بالذكر، أن شركة أورنج من الشركات الرائدة في مجال المسؤولية الاجتماعية، وتُساهم في تنمية المجتمع المصري في العديد من المجالات.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.