رئيس التحرير أحمد متولي
 وظائف للمعلمين في الأزهر الشريف.. الساعة بـ 65 جنيه

وظائف للمعلمين في الأزهر الشريف.. الساعة بـ 65 جنيه

أعلن الأزهر الشريف عن توفير وظائف للمعلمين للعمل في المعاهد الأزهرية خلال العام الدراسي المقبل 2023-2024، حيث تم تحديد قيمة الأجر الذي سيحصل عليه المدرسين الجديد، وذلك بواقع 65 جنيه للساعة الواحدة.

فرص عمل للمعلمين

وأعلنت الإدارة المركزية لمنطقة القاهرة الأزهرية ممثلة في إدارة التنسيق، أنه بناء على التعليمات الواردة من رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية، تقرر الإعلان بشكل داخلي عن حاجة معهد الأزهر لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها بنين وفتيان.

وظائف مدرسين

وأعلنت الإدارة عن فتح المجال أمام معلمي اللغة العربية بمعاهد منطقة القاهرة الأزهرية الراغبين في العمل بالفترة المسائية على أن تكون الساعة الواحدة بمبلغ 65 جنيه للساعة الواحدة، على أن يكون الحد الأقصى لساعات العمل هي أربع ساعات يومياً فقط للمعلم خلال الفترة المسائية.

وظائف تدريس  

كما حددت الإدارة المركزية لمنطقة القاهرة الأزهرية أن الحد الأقصى لساعات العمل لمعلم اللغة العربية خلال الفترة المسائية هو 30 ساعة بشكل أسبوعي فقط.

وظائف مدرسين حكومية

وأوضحت الإدارة أن موعد بداية عمل المعلمين في الفترة المسائية يبدأ اعتبارًا من الساعة الثانية عشر والنصف مساءً، على أن يستمر العمل حتى الساعة الرابعة والنصف مساءً.

وظائف تعليم

وأفادت الإدارة بأنه على من يرغب للعمل التقدم بطلب باسم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القاهرة، للعمل بالحصة بأجر بعد مواعيد العمل الرسمي، على أن يتم إرفاق الطلب ببيان حالة عادي – إلكتروني معتمد من جانب إدارة الكادر بالمنطقة.

وأفادت الإدارة أن موعد التقدم على وظائف معلمين اللغة العربية للعمل في الفترة المسائية، يبدأ اعتبارًا من يوم 20 أغسطس 2023، ويستمر حتى يوم 27 أغسطس 2023.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية