رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة نادي الأهلي القادمة الودية مع ماورفيرك النمساوي

موعد مباراة نادي الأهلي القادمة الودية مع ماورفيرك النمساوي

عشاق وجماهير وعشاق القلعة الحمراء على موعد مع مباراة نادي الأهلي القادمة الودية مع ماورفيرك النمساوي، والتي تقام في افتتاح معسكره التأهيلي للموسم الكروي الجديد 2023-2024.

ويبدأ لاعبو النادي الأهلي تحت قيادة السويسري، مارسيل كولر، معسكر تدريبي في النمسا خلال الفترة من يوم الأحد الموافق 28 أغسطس، حتى يوم 6 سبتمبر 2023.

ميعاد مباراة نادي الأهلي القادمة

ومن المقرر أن يفتتح النادي الأهلي معسكره التدريبي، بلقاء نظيره فريق ماورفيرك، أحد فرق الدرجة الثالثة في الدوري النمساوي، بشكل ودي، وذلك في تمام الساعة 7 مساء  يوم الأربعاء 30 أغسطس 2023بتوقيت القاهرة.

ويسعى النادي الأهلي من خلال معسكره التدريبي الاستعداد لأولى اللقاءات الرسمية، والتي ستكون بمشاركته في مباراة كأس السوبر الأفريقي المقرر لها يوم 15 سبتمبر أمام اتحاد الجزائر الجزائري.

ويسعى لاعبو النادي الأهلي من خلال معسكرهم التدريبي إلى الحفاظ على المستوى المتميز الذي أظهره اللاعبون خلال الموسم الماضي، حيث حقق الفريق العلامة الكاملة في كل البطولات التي خاضها على المستوى المحلي والأفريقي.

وحقق النادي الأهلي في موسم 2022-2023، العديد من البطولات يأتي في مقدمتها بطولة الدوري الممتاز المحببه له ولجماهيره والتي غابت عنه أسوار القلعة الحمراء موسمين متتاليين، كما حصد النادي الأهلي كأس دوري أبطال أفريقيا 2023 على حساب الوداد المغربي، وكأس السوبر المصري، وكأس مصر، وحسم بطاقة صعوده إلى كأس العالم للأندية للمرة السابعة في تاريخه.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية