رئيس التحرير أحمد متولي
 توقيت مباراة الأهلي الودية غدًا والقنوات الناقلة

توقيت مباراة الأهلي الودية غدًا والقنوات الناقلة

يهتم العديد من الجماهير، بمعرفة توقيت مباراة الأهلي الودية غدًا والقنوات الناقلة، لمتابعة أحداث اللقاء مع انطلاق صافرة الحكم وحتى نهاية المباراة  التي يترقبها الكثير من الجماهير.

ينشر شبابيك موعد مباراة الأهلي الودية أمام ماورفيرك النمساوي، حيث من المقرر أن تقام المباراة في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

موعد مباراة الأهلي الودية غدًا

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ماورفيرك النمساوي، غدًا الأربعاء الموافق 30 أغسطس، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات المارد الأحمر الودية في معسكر النمسا.

وتقام المباراة المرتقبة على أرضية ملعب الملك فهد، حيث تعد من المباريات التي يهتم جمهور الساحرة المستديرة لمتابعتها ومعرفة الفائز باللقاء.

​​​​​​​

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي الودية وماورفيرك النمساوي

يسعى العديد من جمهور الساحرة المستديرة، إلى معرفة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي الودية وماورفيرك النمساوي، حتى يتمكنوا من متابعة اللقاء مع انطلاقه وحتى نهايته لمتابعة تفاصيل اللقاء.

يجدر الإشارة إلى أنه لم يتم الإعلان عن نقل مباراة الأهلي الودية أمام ماورفيرك النمساوي على أي من القنوات الرياضية المختلفة، إلا أنه من المنتظر أن تتولى قناة النادي مسئولية إذاعة اللقاء الودي، وذلك خلال الساعات القليولة المقبلة قبل بداية المباراة ليستعد الجمهور لمتابعته عن طريقها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.