رئيس التحرير أحمد متولي
 استمارة تنسيق كلية آداب جامعة القاهرة 2023

استمارة تنسيق كلية آداب جامعة القاهرة 2023

بدأت الكليات في الجامعات المختلفة في الاستعداد للعام الجامعي الجديد بإتمام عمليات قبول الطلاب في أقسامها المتخلفة، وفي هذا الإطار تم إتاحة استمارة تنسيق كلية آداب جامعة القاهرة 2023 للقبول في الأقسام المختلفة.

وتحتوي كلية الآداب في جامعة القاهرة على العديد من الأقسام في مختلف المجالات العلمية والنظرية، وتخضع عدد من هذه الأقسام لعدد من القواعد والشروط التي يجب توافرها في الطلاب المتقدمين للالتحاق بأقسام الكلية المختلفة.

ومن بين شروط الالتحاق بالكلية هو اختبار القبول في الكلية بالإضافة إلى الامتحانات التحريرية التي يجريها الطالب، وكذلك من بين الشروط حصول الطالب على المجموع الاعتباري الخاص بكل قسم على حدة.

وقبل إجراء اختبار القبول في الكلية أو الاختبارات التحريرية الخاص بالقبول في كل قسم وخاصة الأقسام التي تعتمد على اللغات في دراستها مثل قسم اللغة الإنجليزية أو اللغة الفرنسية أو الألمانية، على الطالب أن يملأ استمارة الرغبة في الالتحاق بالقسم.

وبعد ملء الاستمارة يتحدد للطالب موعد لإجراء مقابل القبول وكذلك موعد لإجراء الاختبار التحرير الخاص بالكلية وذلك من أجل تحديد رغبته في الالتحاق بالقسم.

استمارة كلية آداب جامعة القاهرة 2023  

ويمكن للطلاب والطالبات الحاصلين على شهادة الثانوية العامة من الراغبين في الالتحاق بالأقسام المختلفة في كلية الآداب جامعة القاهرة، الحصول على استمارة كلية آداب جامعة القاهرة 2023، للأقسام المختلفة مع إمكانية تحميلها في التالي:

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية