رئيس التحرير أحمد متولي
 إضافة كليات التغذية وتكنولوجيا الغذاء والعلوم التربوية والمعلوماتية لتخصصات الجامعات المصرية

إضافة كليات التغذية وتكنولوجيا الغذاء والعلوم التربوية والمعلوماتية لتخصصات الجامعات المصرية

وافق مجلس الوزراء برئاسة، الدكتور مصطفى مدبولي، على إضافة عدد من الكليات والتخصصات الجديدة على الجامعات المصرية، حيث تقرر إضافة كليات التغذية وتكنولوجيا الغذاء والعلوم التربوية والمعلوماتية لتخصصات الجامعات المصرية.

كان الدكتور مصطفى مدبولي، ترأس مجلس الوزراء في اجتماعه الأسبوعي يوم الأربعاء 30 أغسطس 2023، حيث أصدر المجلس موافقته على عدد من القرارات التي تتعلق بالشأن التعليمي وخاصة الجامعي.

كلية التغذية وتكنولوجيا الغذاء جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب

قرر مجلس الوزراء الموافقة على مشروع قرار رئيس الجمهورية بتعديل قرار رئيس الجمهورية رقم 244 لسنة 1996 بإنشاء جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، وذلك بإضافة كلية التغذية وتكنولوجيا الغذاء إلى كليات جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب.


كلية والعلوم التربوية والمعلوماتية الدولية جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب

كما قرر مجلس الوزراء الموافقة على مشروع قرار رئيس الجمهورية بتعديل قرار رئيس الجمهورية رقم 244 لسنة 1996 بإنشاء جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، وذلك بإضافة كلية العلوم التربوية والمعلوماتية الدولية، إلى كليات الجامعة. إلى كليات جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب.

كلية علوم الملاحة وتكنولوجيا الفضاء جامعة بني سويف الأهلية

وكذلك صدرت موافقة مجلس الوزراء على مشروع قرار رئيس الجمهورية بتعديل قرار رئيس الجمهورية رقم 419 لسنة 2022 بإنشاء جامعة أهلية باسم جامعة بني سويف الأهلية.

وذلك بإضافة كلية علوم الملاحة وتكنولوجيا الفضاء إلى كليات جامعة بني سويف الأهلية.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية