رئيس التحرير أحمد متولي
 تنسيق مدرسة بنك مصر للتكنولوجيا التطبيقة 2023 2024 ورابط وموعد التقديم

تنسيق مدرسة بنك مصر للتكنولوجيا التطبيقة 2023 2024 ورابط وموعد التقديم

أعلنت مديريتي التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظتي الجيزة وبني سويف، فتح باب التقدم للالتحاق بمدرسة بنك مصر للتكنولوجيا التطبيقية وصناعات مواد البناء، لأول مرة، للعام الدراسي 2023-2024.

وكان بنك مصر قد أعلن توقيع بروتوكول تعاون مع اتحاد الصناعات المصرية بهدف تطوير 3 مدارس التعليم الفني وفق  نموذج مدارس التكنولوجيا التطبيقية المعتمدة من وزارة التربية والتعليم.

التقديم لمدرسة بنك مصر للتكنولوجيا التطبيقية

أوضحت مديرية التربية والتعليم بالمحافظتين أن التقديم لمدرسة التكنولوجيا التطبيقية لبنك مصر يستمر خلال الفترة من 29 أغسطس الجاري وحتى 9 من سبتمبر المقبل.

وأشار بيان لمديرية التربية والتعليم ببني سويف أن التقدم يكون إلكترونيا عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على الرابط التالي: https://dualedu.moe.gov.eg/home  .

وأضافت أنه يمكن إتاحة الفرصة للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية الأزهرية، وطلاب المدارس الدولية والعائدين من الخارج، والطلاب الوافدين الأجانب، والطلاب الحاصلين على الإعدادية للعام السابق والراغبين في تغيير نوعية التعليم التقدم للتسجيل عبر الرابط التالي: ‏https://forms.gle/TMmbj9ZCi28hCyXw8

​​​​​​​

تنسيق مدرسة بنك مصر للتكنولوجيا التطبيقية 2023

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الحد الأدنى للقبول في المدرسة بـ 200 درجة، في شهادة الإعدادية العامة لعام 2022-2023.

وأشارت المديرية في بيانها أنه يفضل إجادة اللغة الإنجليزية للقبول، حيث تتم المفاضلة بين المتقدمين بدرجاتهم في هذه المادة بالشهادة الإعدادية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011