رئيس التحرير أحمد متولي
 هل المعاشات نزلت اليوم؟ الخميس 31 أغسطس 2023 لجميع الفئات

هل المعاشات نزلت اليوم؟ الخميس 31 أغسطس 2023 لجميع الفئات

يتساءل أصحاب المعاشات ومستحقيها من مختلف الفئات هل المعاشات نزلت اليوم؟ الخميس 31 أغسطس 2023 لشهر سبتمبر، سواء في ماكينات الصرف الآلي أو غيرها من طرق القبض.

هل المعاشات نزلت اليوم؟

وأعلنت كل من وزارة التضامن الاجتماعي وهيئة التأمينات الاجتماعية هل المعاشات نزلت اليوم، في قرار رسمي أوضحت من خلاله المواعيد التي من المقرر أن يتسلم فيها المستحقين معاشاتهم.

وأوضحت هيئة التأمينات الاجتماعية، في بيانٍ رسمي لها، أنه لم يتم صرف المعاشات اليوم، كما تضمن بيان التضامن الاجتماعي نفس القرار.

وبناءً على البيانين فإن معاشات شهر سبتمبر لم تصرف اليوم الخميس والذي يختتم به شهر أغسطس من العام الجاري 2023.

مواعيد نزول المعاش

وتضمن بيان التأمينات الاجتماعية موعد صرف معاشات سبتمبر 2023 لنحو 11 مليون صاحب ومستحق للمعاشات، والذي من المقرر له يوم الجمعة 1 سبتمبر، من ماكينات الصراف الآلي ATM التابعة للبنوك، منافذ فوري، بنك ناصر الاجتماعي، البريد المصري، البنوك، المحافظ الإلكترونية للهواتف المحمولة وكروت ميزة.

وعن مواعيد نزول المعاش لأصحابها والمستفيدين من وزارة التضامن الاجتماعي فقد أوضحت أنه سيتم صرف معاش شهر سبتمبر يوم الجمعة 1 من ذات الشهر.

ووفقًا للبيانات الصادرة فإن نزول معاش شهر سبتمبر سيكون يوم 1 من الشهر، وليس اليوم، ويستطيع كل المستحقين الاستعلام عنها من خلال الرابط الإلكتروني للهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية من هنـــــــــا وإدخال البيانات المطلوبة، وهي اسم المستخدم وكلمة المرور ثم الضغط على أيقونة الاستعلام عن قيمة المعاش بالاسم.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية