رئيس التحرير أحمد متولي
 ما هو معهد فني تمريض وعلوم صحية وبصريات وترميم آثار بمصروفات؟

ما هو معهد فني تمريض وعلوم صحية وبصريات وترميم آثار بمصروفات؟

تتضمن قائمة المعاهد المعتمدة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي العديد من التخصصات التي تتيح للطلاب الالتحاق بها، ولكن ما هو معهد فني تمريض وعلوم صحية وبصريات وترميم آثار بمصروفات؟ والذي يسأل عنه الكثيرين منهم.

ما هو معهد فني تمريض وعلوم صحية وبصريات وترميم آثار بمصروفات؟

وأعلنت الوزارة بعض التفاصيل التي توضح ما هو معهد فني تمريض وعلوم صحية وبصريات وترميم آثار بمصروفات، مثل المصاريف، الأقسام، الأماكن وغيرها من المعلومات الضرورية التي يحب أن يتعرف عليها الطلاب قبل التقديم.

وأوضحت الوزارة أن معهد فني تمريض وعلوم صحية وبصريات وترميم آثار بمصروفات، حيث يسدد الطالب مبلغ مالي يختلف باختلاف القسم الذي يرغب في الالتحاق به.

ويعد معهد فني تمريض وعلوم صحية وبصريات وترميم آثار بمصروفات من المعاهد الحكومية المعتمدة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ولكن لم يصدر له أمر تكليف.

تنسيق معهد فني تمريض وعلوم صحية وبصريات وترميم آثار بمصروفات

​​​​​​​وتم تحديد تنسيق معهد فني تمريض وعلوم صحية وبصريات وترميم آثار بمصروفات بمجموع 205 درجة في المرحلة الثالثة للثانوية العامة.

مصاريف معهد فني تمريض وعلوم صحية وبصريات وترميم آثار بمصروفات

​​​​​​​وتبلغ قيمة مصاريف معهد فني تمريض وعلوم صحية وبصريات وترميم آثار بمصروفات 24 ألف و400 جنيه يتم تقسيطها على دفعتين كالتالي:

  • مصاريف الترم الأول: 22,200 ألف جنيه.

  • مصاريف الترم الثاني: 22,200 ألف جنيه.

معهد فني تمريض وعلوم صحية وبصريات وترميم آثار بمصروفات كام سنة؟

وفيما يخص سؤال الطلاب عن معهد فني تمريض وعلوم صحية وبصريات وترميم آثار بمصروفات كام سنة؟ فتبلغ مدة الدراسة بشربين سنتين بالإضافة إلى 6 أشهر امتياز بعد السنة الثانية.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية