رئيس التحرير أحمد متولي
 تطورات قضية طبيب الساحل اليوم.. القاتل يدلي بأقوال جديدة

تطورات قضية طبيب الساحل اليوم.. القاتل يدلي بأقوال جديدة

شهدت قضيه طبيب الساحل عدد من التطورات خلال جلسة النظر اليوم، حيث ظهر المتهمون في قفص الاتهام، كما أدلى قاتل طبيب الساحل بأقوال جديدة.

قصة طبيب الساحل

وتعود قصة طبيب الساحل، أسامة صبور،  إلى إقدام طبيب بشري في معهد ناصر، يدعى أحمد. ش32 سنة محل إقامته أبو حماد محافظة الشرقية، بالتعاون مع متهم آخر وهو أحمد. ف 27 سنة، ومتهمة ثالثة وهي إيمان . م 28 سنة، تعمل محامية، بقتله.

وقام المتهم الأول أحمد، بإقناع المتهمة الثالثة استدراج المجني عليه، بعد أن بيت النية لقتها بعد أن يقوم بتخديره، وبعد إزهاق روحه قام بدفنه في مقر عيادته، وقام بسرقة الهاتف المحمول للمجني عليه وأموال وبطاقته الائتمانية.

​​​​​​​أقوال قاتل طبيب الساحل

أدلى قاتل طبيب الساحل بأقوال جديد أمام هيئة المحكمة المختصة بالنظر في القضية وهي جنايات شمال القاهرة، مؤكداً أنه لم يقتل المجني عليه، حيث تربطه به علاقة صداقة قوية منذ سنوات طويلة، كما أنكر اشتراكه مع المتهمين الآخرين في قتله.

تطورات قضية طبيب الساحل

أصدرت محكمة جنايات القاهرة، حكماً جديداً اليوم برئاسة المستشار عبد الغفار جاد الله، حيث قضت بتأجيل أولى جلسات قضية الساحل، على أن يتم إعادة النظر فيها ليوم 2 أكتوبر 2023، وذلك من أجل منح دفاع المتهمين الأول والثاني مهلة زمنية من أجل الاطلاع على أوراق القضية.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية