رئيس التحرير أحمد متولي
 انهيار عقار حدائق القبة اليوم بالصور وأسماء الضحايا والمصابين

انهيار عقار حدائق القبة اليوم بالصور وأسماء الضحايا والمصابين

وقع حادث انهيار عقار حدائق القبة اليوم الأربعاء 6 سبتمبر، والذي أسفر عن عدد من حالات الوفاة والمصابين، بالإضافة إلى العديد من الأضرار المادية، ونوضح تفاصيل حادث عقار حدائق القبة المنهار.

وكانت منطقة حدائق القبة شهدة انهيار عقار يقع في شاعر بواقين عوض متفرع من مشارع الجراح، مكون من دور أرضي وأربعة طوابق متكررة مبنية من أسقف خرسانية.

عقار حدائق القبة المنهار

و تبين أن العقار كان يقيم فيها أسرة واحدة، وأسفر حادث انهيار عقار حدائق القبة اليوم، عن وقوع 3 حالات وفاة، بالإضافة إلى 3 مصابين وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الدمرداش.

كما أسفر عن حادث عقار حدائق القبة المنهار، عدد من الأضرار المادية الأخرى، والتي تمثلت في انهيار بلكونتين في العقار المجاور للمبنى المنهار رقم 1 في بواقين عوض، وهو مبنى مكون من دور أرضي وخمسة طوابق.

حادث حدائق القبة اليوم

وأسفر الانهيار في العقار المجاور لعقار حدائق القبة المنهار عن إصابة اثنين آخرين من المواطنين، وتم نقل المصابين كذلك إلى مستشفى الدمرداش لتلقى العلاج اللازم.

 وانتقلت الجهات الأمنية ورجال الدفاع المدني إلى موقع حادث عقار حدائق القبة المنهار، وتم معاينة الأضراب للكشف عن أسباب الانهيار، كما يعمل رجال الدفاع المدني على رفع آثار الحادث.

أسماء ضحايا عقار حدائق القبة

ونوضح أسماء الضحايا والمصابين الذين نتج عنهم حادث انهيار حدائق القبة اليوم، وهم كالتالي:

  • رب الأسرة وهو الحاج زين– رب الأسرة.

  • ربة الأسرة.

  • محمود زين- الابن الأول.

  • إسلام زين – الابن الثاني.

  • شيماء زين – الابنة الثالثة.

  • آية زين- الابنة الرابعة.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية