رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة منتخب مصر القادمة والقنوات الناقلة الودية أمام تونس

موعد مباراة منتخب مصر القادمة والقنوات الناقلة الودية أمام تونس

 يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم مباراة ودية أمام نظيره التونسي، ويهتم العديد من جمهور الفراعنة وعشاقه في التعرف على موعد مباراة منتخب مصر القادمة والقنوات الناقلة الودية أمام تونس.

وتأتي مباراة منتخب مصر القادمة الودية في إطار استعداداته لبطولة الأمم الأفريقية 2023 التي من المقرر لها أن تقام في الكاميرون، وذلك بعد أن حسم المنتخب المصري تأهله على حساب مجموعته في التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا.

وحجز منتخب مصر بطاقة تأهله إلى بطولة أمم أفريقيا 2023 في الكاميرون، قبل نهاية التصفيات بجولتين، حيث تصدر مجموعته برصيد 12 نقطة حصدها من 5 مباريات فاز في 4 منها وهُزم في مباراة وحيدة أمام إثيوبيا.

 وعزز الفراعنة من صدارتهم للمجموعة بالفوز الأخير على منتخب إثيوبيا الأول لكرة القدم، وذلك بنتيجة هدف نظيف مقابل لا شيء تم إحرازه بواسطة مهاجم الفراعنة مصطفى محمد، ليثأر لاعبو المنتخب المصري لهزيمتهم أمام إثيوبيا في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

ميعاد ماتش مصر وإثيوبيا

من المقرر أن يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم مباراته الودية أمام نظيره التونسي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12 سبتمبر 2023 على أرض ملعب استاد الدفاع الجوي، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وتونس

تُنقل مباراة منتخب مصر وتونس على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس المجانية المفتوحة، لكونها تُعلب على أرض مصر، حيث تمتلك قنوات أون تايم سبورتس المصرية التي تبث محتواها على القمر الصناعي المصري النايلسات حق بث وإذاعة مباريات المنتخب المصري الودية التي تُقام في مصر وبالنسبة للمباريات الرسمية يتم بثها على التردد الأرضي للقناة.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية