رئيس التحرير أحمد متولي
 مد فترة تسجيل الرغبات في تنسيق المرحلة الثالثة 2023.. اعرف متى ينتهي

مد فترة تسجيل الرغبات في تنسيق المرحلة الثالثة 2023.. اعرف متى ينتهي

قرر وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور أيمن عاشور، مد فترة تسجيل الرغبات في تنسيق المرحلة الثالثة 2023، لإتاحة مزيد من الفرصة للطلاب الذين لم يتمكنوا من تسجيل رغباتهم في الفترة الماضية.

وكانت وزارة التعليم العالي استأنفت عملية تسجيل الرغبات في المرحلة الثالثة من تنسيق القبول في كليات ومعاهد الجامعات المصرية، لطلاب وطالبات الحاصلين على الثانوية العامة في جميع الشعب في الدور الثاني، وكذلك طلاب الدور الأول ممن تخلفوا عن مواعيد تسجيل الرغبات، وكذلك من استنفذوا رغباتهم.

متى تنتهي المرحلة الثالثة 2023؟

 وأفاد المُشرف العام على أعمال مكتب التنسيق، السيد عطا، في بيان له اليوم الاثنين 11 سبتمبر، أن موقع التنسيق الإلكتروني سيستمر في تلقي رغبات الطلاب وطالبات لمدة 24 ساعة إضافية.

في سياق متصل، صر المُستشار الإعلامي والمُتحدث الرسمي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور عادل عبد الغفار، بأن معامل الحاسب الآلي في كافة الجامعات المصري الحكومية متاحة أمام الطلاب الراغبين في تسجيل رغباتهم من خلالها، وذلك بدءًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا.

وطالب المُتحدث الرسمي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الطلاب باستغلال لفرصة مد فترة تنسيق المرحلة الثالثة، من أجل الانتهاء من عملية تسجيل الرغبات على أكمل وجه، وكذلك بالنسبة للطلاب الراغبين في تعديل رغباتهم.

آخر المرحلة الثالثة 2023

 وبناء على قرار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور أيمن عاشور، فقد تقرر أن تنتهي المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة 2023، اعتبارًا من الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 12 سبتمبر.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية