رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد انتهاء المرحلة الثالثة للتنسيق 2023 لطلاب الدور الثاني بالساعة

موعد انتهاء المرحلة الثالثة للتنسيق 2023 لطلاب الدور الثاني بالساعة

يقوم العديد من الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة في الوقت الحالي بتسجيل رغباتهم للالتحاق بكليات ومعاهد الجامعات المصرية المختلفة للعام الجامعي الجديد، ويهتم العديد منهم بالتعرف على موعد انتهاء المرحلة الثالثة للتنسيق 2023 لطلاب الدور الثاني.

يشار إلى أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، كانت أعلنت عن إعادة فتحت موقع التنسيق الإلكتروني لتسجيل رغبات الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة من الدور الثاني وكذلك الطلاب الذين تخلفوا عن مواعيد تسجيل الرغبات، وكذلك من استنفذوا رغباتهم.

آخر موعد للمرحلة الثالثة 2023

أصدر وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور أيمن عاشور، مد فترة تسجيل الرغبات في تنسيق المرحلة الثالثة 2023، لإتاحة مزيد من الفرصة للطلاب الذين لم يتمكنوا من تسجيل رغباتهم في الفترة الماضية.

 وكشف المُشرف العام على أعمال مكتب التنسيق، السيد عطا، في بيان له اليوم الاثنين 11 سبتمبر، أن موقع التنسيق الإلكتروني سيستمر في تلقي رغبات الطلاب وطالبات لمدة 24 ساعة إضافية.

 وطالب المُتحدث الرسمي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الطلاب باستغلال لفرصة مد فترة تنسيق المرحلة الثالثة، من أجل الانتهاء من عملية تسجيل الرغبات على أكمل وجه، وكذلك بالنسبة للطلاب الراغبين في تعديل رغباتهم.

  وبناء على القرار الصادر عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي،  بمد فترة تسجيل رغبات في المرحلة الثالثة، فمن المقرر أن يحين موعد انتهاء المرحلة الثالثة للتنسيق 2023 لطلاب الدور الثاني في الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 12 سبتمبر.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية