رئيس التحرير أحمد متولي
 زيادة غلاء المعيشة بقرار رسمي من الرئيس السيسي

زيادة غلاء المعيشة بقرار رسمي من الرئيس السيسي

أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، زيادة غلاء المعيشة التي تعد من أبرز العلاوت الهامة بالنسبة للعديد من الفئات المختلفة، وهو القرار الذي يصب في مصلحة المواطن.

وأشار الرئيس، إلى أن الدولة تسعى لتوفير حياة كريمة لجميع المصريين، مؤكدًا المواطن البسيط هو المستفيد الأول من الإجراءات الحكومية.

​​​​​​​

رفع علاوة زيادة المعيشة

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، قرار يفيد بزيادة علاوة غلاء المعيشة الاستثنائية لتصبح 600 جنيه بدلًا من 300 لكافة العاملين بالجهاز الإداري بالدولة، والهيئات الاقتصادية، وشركات قطاع الأعمال، إضافة إلى القطاع العام.

وأكد الرئيس، أنه يضع جميع فئات الدولة من المصريين نصب أعينه، وبضميره حيث يعمل من أجل توفير حياة كريم لجميع المصريين.

وجاء قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بخصوص زيادة علاوة المعيشة ضمن القرارات الجديدة، التي أطلقها اليوم السبت الموافق 16 سبتمبر، بمناسبة افتتاح عدد من مشروعات حياة كريمة في محافظة بني سويف

يجدر الإشارة إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي افتتح عدد من مشروعات المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» بمحافظة بني سويف.

وتحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أهالى محافظة بنى سويف الذين احتشدوا لاستقباله في زيارته اليوم السبت، لقرية سدس الأمراء بالمحافظة، قائلا: «خلوا بالكم إن حياة كريمة بكم أنتم وأنا أشكركم جميعا».

كما أعلن السيسي على هامش زيارته لمحافظة بني سويف لافتتاح عدد من المشروعات، رفع الحد الإعفاء الضريبي لـ 45 ألف جنيه، إضافة إلى زيادة الفئات المالية الممنوحة للمستفيدين من تكافل وكرامة بنسبة 15% لأصحاب المعاشات وبإجمالي خمسة ملايين أسرة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.