رئيس التحرير أحمد متولي
 مصاريف المعهد العالي للحاسبات ونظم المعلومات الإدارية بالتجمع الأول

مصاريف المعهد العالي للحاسبات ونظم المعلومات الإدارية بالتجمع الأول

يسعى العديد من الطلاب من حملة الشهادات الثانوية والفنية وما يعادلها من شهادات عربية وأجنبية للالتحاق بمختلف المؤسسات التعليمية بعد اتمام دراستهم الثانوية، وهو ما يدفع العديد منهم للبحث عن مصاريف المعهد العالي للحاسبات ونظم المعلومات الإدارية بالتجمع الأول.

ويقبل المعهد العالي للحاسبات ونظم المعلومات الإدارية بالتجمع الأول، الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة بشعبتيها وما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية، وكذلك الطلاب الحاصلين على شهادات الثانوية التجارية نظام 3 و5 سنوات، بالإضافة إلى الحاصلين على شهادة الثانوية الفنية للإدارة والخدمات.

كما يقبل المعهد الطلاب الحاصلين على دبلوم المعاهد الفنية التجارية، كذلك الحاصلين على دبلوم المعاهد الفنية الصناعية، إلى جانب الطلاب الحاصلين على شهادة دبلوم معاهد الإدارة والسكرتارية.

مصروفات العالي للحاسبات ونظم المعلومات الإدارية بالتجمع الأول

وفيما يتعلق بقيمة مصاريف المعهد العالي للحاسبات ونظم المعلومات الإدارية بالتجمع الأول، فهي تتمثل في التالي:

مصاريف المعهد العالي للحاسبات ونظم المعلومات الإدارية بالتجمع الأول الفرقة الأولى: 191 جنيه للساعة الواحدة + 320 جنيه مصروفات إضافة = إجمالي المصروفات 6623 بما لا يقل عن 33 ساعة في العام.

مع العلم بأنه يتم قبول الطلاب الحاصلين على دبلوم المعاهد الفنية التجارية شعبة نظم المعلومات وعلوم الحاسب بالفرقة الثانية بشعبة نظم المعلومات الإدارية فقط مع تحميل الطالب قرري مادة الإدارة العامة وأساسيات البرمجة الهيكلية والجزء الخاص بمادة التأمين من مقرر الرياضيات والتأمين.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية