رئيس التحرير أحمد متولي
 هل الخميس القادم إجازة 28 سبتمبر 2023؟ اعرف الحقيقة

هل الخميس القادم إجازة 28 سبتمبر 2023؟ اعرف الحقيقة

تختلف مواعيد الإجازات والعطلات الرسمية التي يحصل عليها العاملين والموظفين في القطاعات الحكومية، لذا يتساءل العديد من هؤلاء هل الخميس القادم إجازة 28 سبتمبر 2023؟.

وتمنح الحكومة ممثلة في مجلس الوزراء كافة العاملين في الوزارات والهيئات الرسمية والمصالح الحكومية وشركات قطاع الأعمال وشركات القطاع العام، إجازات رسمية بالتزامن مع العديد من المناسبات المختلفة

وتتنوع الإجازات التي يحصل عليها العاملين والموظفين في الحكومة، ما بين أعياد دينية مثل عيد الفطر وعيد الأضحى وعيد الميلاد وكذلك بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

هذا إلى جانب الأعياد الوطنية والقومي مثل ذكرى انتصار حرب السادس من أكتوبر، وكذلك عيد تحرير سيناء وعيد الشرطة، بالإضافة إلى الأعياد الشعبية مثل عيد الربيع أو عيد شم النسيم.

هل يوجد إجازة الخميس القادم؟   

صدر عن مجلس الوزراء و الجهات المعنية قرارات تنص على اعتبار يوم الخميس القادم الموافق 28 سبتمبر 2023، إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة المولد النبوي الشريف.

مع العلم أنه قد تم نشر قرار في الجريدة الرسمية صادر عن، رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولى، ينصل على اعتبار يم الخميس الموافق 28 سبتمبر 2023، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، وشركات القطاع الخاص، بدلا من التاريخ الميلادي الموافق ليوم الثاني عشر من شهر ربيع الأول عام 1445 هجرية، طبقا لما ستسفر عنه الرؤية الشرعية؛ وذلك بمناسبة المولد النبوي الشريف.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية