رئيس التحرير أحمد متولي
 كتاب المعاصر ICT لغات للصف السادس الابتدائي ترم أول 2024

كتاب المعاصر ICT لغات للصف السادس الابتدائي ترم أول 2024

تعتبر الكتب الخارجية واحدة من أهم الأدوات الدراسية التي يعتمد عليها طلاب المراحل التعليمية المختلفة، في سبيل زيادة معدل تحصيلهم الدراسي، وهو الأمر الذي يدفع العديد من الطلاب للبحث عن كيفية تحميل كتاب المعاصر ICT لغات للصف السادس الابتدائي ترم أول 2024.

 وتتميز الكتب الخارجية بما تقدمه من محتوى تعليمي للطلاب، حيث يتم إضافة العديد من العناصر التي تسهل عملية مذاكرة الطلاب للمنهج الدراسي المقرر عليهم من جانب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.


​​​​​​​كتاب المعاصر تكنولوجيا معلومات لغات للصف السادس الابتدائي ترم أول 2024

يمكنك عزيزي الطالب وعزيزتي الطالبة تحميل كتاب المعاصر ICT لغات للصف السادس الابتدائي ترم أول 2024، من خلال الضغط على رابط التحميل التالي من هنا، وبعد فتح النافذة يمكن تنزيل الكتاب من خلال الضغط على السهم الذي يشير إلى الأسفل للاحتفاظ به على حاسبك الشخصي.

ويحتوى كتاب المعاصر ICT لغات للصف السادس الابتدائي ترم أول 2024، على صور ورسوم بجانب المعلومات الدراسية التي وردت في الكتاب المدرسي الخاص بوزارة التربية والتعليم.

ويتم إضافة ملخصات لكل درس على حدة بالإضافة إلى ملخصات للفصول وكذلك ملخصات للوحدات والمحاور، بحيث يتم تثبيت المعلومة الدراسية في ذهن القارئ بشكل أكبر.

ويشتمل كتاب المعاصر ICT لغات للصف السادس الابتدائي ترم أول 2024، كذلك على تدريبات وتمارين على الدروس والوحدات في المنهج، هذا إلى جانب الامتحانات السابقة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية