رئيس التحرير أحمد متولي
 الأهلي

الأهلي


تشكيل الأهلي أمام المصري اليوم في الجولة الأولى من الدوري المصري

يفتتح النادي الأهلي -حامل اللقب-، مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز (دوري النيل) لموسم 2023-2024، 19 سبتمبر 2023، عندما يواجه نظيره فريق المصري البورسعيدي، في المباراة التي ستقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويبحث المادر الأحمر، عن مصالحة جماهيره، بعد خسارته أمام نادي اتحاد العاصمة الجزائري، بنتيجة هدف دون رد، في بطولة كأس السوبر الإفريقي، في المباراة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

ويواجه النادي الأهلي، عدد من الغيابات الهامة قبيل مواجهة النادي المصري البورسعيدي، والتي تتمثل في محمود كهربا، وصلاح محسن، وحسين الشحات بسبب الإيقاف، بالإضافة إلى فقدانه خدمات كريم نيدفيد بسبب الإصابة، كما يغيب أكرم توفيق لعدم الجاهزية الفنية بنسبة 100%، ونفس الأمر ينطبق على عمرو السولية ومحمود متولي.

تشكيل النادي الأهلي أمام المصري البورسعيدي:

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

في حارس المرمى: محمد الشناوي. 

في خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - علي معلول. 

في خط الوسط: أليو ديانج - إمام عاشور - أحمد نبيل كوكا.

في خط الهجوم: رضا سليم - أنتوني موديست - بيرسي تاو.

 

​​​​​​​


القناة الناقلة لمباراة الأهلي والنادي المصري البورسعيدي:

وتذاع مباراة النادي الأهلي، أمام نظيره المصري البورسعيدي، على قناة أون تايم سبورت، حيث تعد هي القناة الرسمية الناقلة لمباريات الدوري المصري الممتاز موسم 2023 - 2024.

ملعب مباراة الأهلي والنادي المصري البورسعيدي:

يستقبل ستاد برج العرب بالإسكندرية، مباراة الأهلي أمام المصري البورسعيدي، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى ببطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجديد.

حكم مباراة الأهلي والنادي المصري البورسعيدي:

وأعلنت لجنة الحكام، عن حكم مباراة المصري البورسعيدي، والنادي الأهلي، حيث استقرت لجنة التحكيم على إسناد المباراة للحكم الدولي محمد عادل حكم ساحة، ويعاونه كل من محمود أبو الرجال وسامي هلهل وحكم رابع جلال أحمد.