رئيس التحرير أحمد متولي
 معرض سيتي سكيب مصر 2023.. الموعد ورابط  التسجيل

معرض سيتي سكيب مصر 2023.. الموعد ورابط التسجيل

بدأت يوم الأربعاء 20 سبتمبر فعاليات معرض سيتي سكيب مصر 2023، ويوضح موقع «شبابيك» لقرائه من الراغبين في المشاركة بفعاليات المؤتمر رابط التسجيل في معرض سيتي سكيب مصر 2023 بالمواعيد.

وتعتبر النسخة الحالية من معرض سيتي سكيب مصر 2023 هي الثانية عشر، وهو أحد أهم المعارض العقارية في مصر والقارة الأفريقية، والذي ينطلق براعية من وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وبتنظيم من  شركة إنفورما ماركتس العالمية والمتخصصة في تنظيم المعارض.

موعد معرض سيتي سكيب مصر 2023

تستمر فعاليات معرض سيتي سكيب مصر 2023، خلال الفترة من يوم الأربعاء 20 سبتمبر، وتستمر فعالياته على مدار ثلاثة أيام متواصلة، ليختتم أعماله يوم السبت 23 سبتمبر، وذلك في مركز مصر الدولي للمعارض بالقاهرة الجديدة.

رابط معرض سيتي سكيب مصر 2023

ويمكن للراغبين في المشاركة بفاعليات معرض سيتي سكيب مصر 2023، الدخول على الرابط التالي من هنا، ثم الانتقال إلى خدمة الاتصال عبر تطبيق الواتساب، ويتم بعد ذلك تسجيل البيانات لحجز دعوى للحضور في فعاليات المؤتمر.

ومن الجدير بالذكر أن معرض سيتي سكيب 2023، من المقرر أن يشارك فيه أكثر من 70 عارض، ويحتوي على العديد من المشروعات العقارية، والتي تتسم بالتصميمات المعمارية الحديثة على المستوى العالمي.

كما أن المعرض يعتبر من أهم المحافل المحلية والإقليمية التي توفر الفرصة لتبادل الخبرات والاطلاع على أحدث الاتجاهات في مجالات العقارات والتقنيات المتعلقة به.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية