رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض مسلسل اسمي فرح الموسم الثاني

موعد عرض مسلسل اسمي فرح الموسم الثاني

يهتم قطاع كبير من الجماهير بمعرفة موعد عرض مسلسل اسمي فرح الموسم الثاني، حتى يتمكنوا من متابعة أحداثه الجديدة، وذلك بعدما تمكن من استقطاب عدد كبير من الجماهير في الوطن العربي بالموسم الأول.

استطاع مسلسل اسمي فرح أن يحصل على مشاهدات عالية من خلال قصته التي اختلف بها عن باقي الأعمال التركية التي تم عرضها على الشاشة.

​​​​​​​​​​​​​​

موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل اسمي فرح

بدأ مسلسل اسمي فرح الموسم الثاني التحضيرات لعرضه بعد أن نجح في جذب الأنظار منذ عرضه على قناة FOX التركية، والذي يعتبر من أبرز المسلسلات التركية التي حصدت العديد من المشاهدات.

يترقب الجمهور عرض مسلسل اسمي فرح الجزء الثاني بفارغ صبر، بعدما تمكن أبطاله من خطف الأضواء بكل سهولة من خلال أدائهم التمثيلي الناجح المميز.

ومن المقرر، أن يعرض مسلسل اسمي فرح الموسم الثاني ابتداءًا من الأربعاء الموافق 27 سبتمبر، وبذلك يمكنك متابعة أحداث المسلسل لاستكمال أحداث الجزء الأول.

قصة مسلسل اسمي فرح

تدور أحداث المسلسل التركي حول فتاة تدعى فرح اضطرت إلى الهروب من بلدها للقتال من أجل البقاء مع ابنها بشكل غير قانوني. وهي متهمة بالقتل غير العمد وتلتقي بطاهر ليكسيز في نفس الليلة.

يشارك العديد من نجوم تركيا في بطولة مسلسل اسمي فرح إنجين أكيوريك، أوكتاي تشوبوك، سنان كارا، مصطفى افكران، وغيرها العديد من النجوم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.