رئيس التحرير أحمد متولي
 فعاليات اليوم الوطني ٩٣ جدة.. مواعيدها وأماكنها

فعاليات اليوم الوطني ٩٣ جدة.. مواعيدها وأماكنها

تشهد العديد من مناطق المملكة مظاهر احتفالية مختلفة بالتزامن مع الاحتفال باليوم الوطني، ويهتم عدد من المواطنين والمقيمين بالتعرف على جدول فعاليات اليوم الوطني ٩٣ جدة بالمواعيد والأماكن الخاصة بها.

وتحرص الهيئة العامة للترفيه في المملكة برئاسة المستشار تركي آل الشيح، على إتاحة العديد من الفعاليات بهذه المناسبة الوطنية، التي يحرض مختلف أبناء السعودية على الاحتفال بها.

ما هي فعاليات اليوم الوطني 93 في جدة؟

العديد من الاحتفالات تشهدها فعاليات اليوم الوطني ٩٣ جدة، والتي نوضحها في التالي:

  • عروض الألعاب النارية في ممشى البروميناد صباح السبت 23 سبتمبر بداية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة التاسعة وسبع دقائق.

  • فعالية نادي جدّة لليخوت على مدار يومي الخميس والسبت 21-23 سبتمبر2023، بداية من الساعة الرابعة مساءً وحتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

  • فعاليات جدة بروميناد يوم السبت 23 سبتمبر 2023 تبدأ في تمام الساعة الرابعة مساءً وتنتهي في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

  • فعالية الفلكلور السعوديّ في جدة وتتضمن ثلاثة عروض تراثية هي الخطوة الجنوبية، السامريّن والخبيتي، وتُقام في جدة بروميناد يوم السبت 23 سبتمبر بدايةً من الساعة الرابعة مساءً حتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل، مع العلم أن الحضور فيها يكون بشكل مجاني لكافة الفئات من بينهم الأطفال.

  • فعاليات ضيافة اليوم الوطني ويتم فيها استقبال الزائريّن في موضع إقامتها ويُقدم لهم ضيافة القهوة السعودية وباقات من الزهور العطرة للترحيب بهم وكذلك يتم توزيع المجسمات الورقية على الضيوف

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية