رئيس التحرير أحمد متولي
 فعاليات كورنيش الخبر اليوم مسيرات وعروض مبهرة

فعاليات كورنيش الخبر اليوم مسيرات وعروض مبهرة

العديد من الاحتفالات الممتعة للمواطنين بمختلف أعمارهم تشهدها فعاليات كورنيش الخبر اليوم مسيرات وعروض مبهرة، وذلك بالتزامن مع الاحتفال باليوم الوطني الـ 93.

وأعلنت وزارة الداخلية السعودية عن العديد من الفعاليات التي تنظمها في المنطقة الشرقية، بالتزامن مع الاحتفال باليوم الوطني 93، والتي تشمل العديد من العروض المبهرة.

وكشفت وزارة الداخلية عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إكس، في بيان رسمي عن جدول الفعاليات التي من المقرر لها أن تقيمها في مختلف مناطق المملكة.

ووجهت وزارة الداخلية في بيانها الدعوة للمواطنين لحضور الفعاليات والعروض العسكرية البرية والبحرية التي تقيمها احتفاءً بذكرة اليوم الوطني الـ 93 للمملكة، وذلك بالشراكة مع الهيئة العامة للترفيه.

وأوضحت وزارة الداخلية أن الفعاليات تشمل عروضًا ومسيرات عسكرية برية وبحرية وفعاليات ومعارض ترفيهية وفنية، وأبرز مشروعات الذكاء الاصطناعي والتقنية، وأجنحة خاصة بالطفل تعزز الانتماء الوطني والوعي الثقافي.

وتبدأ فعاليات كورنيش الخبر اليوم اعتبارًا من الساعة 4 مساءً، حيث يمكن للمواطنين بدءًا من هذا التوقيت الخروج والاستمتاع بالعروض على مدار فترة عرضها.

ما هي فعاليات كورنيش الخبر اليوم؟

يتمثل جدول فعاليات كورنيش الخبر اليوم السبت في التالي:

  • مسيرة برية على كورنيش الخبر الشمالي خلال يومي 22 و23 سبتمبر 2023 بداية من الساعة الرابعة عصرًا.

  • مشيرة بحرية على كورنيش الخبر الشمالي خلال يومي 22 و23 سبتمبر 2023 بداية من الساعة الرابعة والنصف عصرًا.

  • ويشار إلى أن وزارة الداخلية ستنظم كذلك عروض بحرية على كورنيش الخبر الشمالي يوم 27 سبتمبر 2023، وذلك في تمام الرابعة والنصف مساءً.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية