رئيس التحرير أحمد متولي
 فعاليات اليوم الوطني ٩٣ المدينة المنورة.. أهم الاحتفالات

فعاليات اليوم الوطني ٩٣ المدينة المنورة.. أهم الاحتفالات

يحرص العديد من أهالي المملكة العربية السعودية، التعرف على فعاليات اليوم الوطني ٩٣ المدينة المنورة، للاحتفال بتلك الذكرى المميزة التي ينتظرها جميع المواطنين على نار أحر من الجمر.

تستعد العديد من الأماكن المختلفة والحدائق العامة وغيرها لاستقبال المواطنين باليوم الوطني السعودي، الذي يعتبر من أهم المناسبات الوطنية.

هناك العديد من الفعاليات التي يترقبها العديد من المواطنين للاستمتاع بتلك العطلة المميزة التي تمنحها المملكة لموظفيها بالقطاع الحكومي والخاص على السواء.

ويمكنك حضور الفعاليات المختلفة لمشاهدتها مجاناً لجميع الأفراد، وتأتي الاحتفالات المختلفة باليوم الوطني السعودي تحت إشراف وتنظيم الهيئة العامة للترفيه.

احتفالات اليوم الوطني السعودي في المدينة المنورة

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني السعودي يوم 23 من سبتمبر، حيث بدأت المحال التجارية المختلفة في الاحتفال بتلك الذكرى المميزة من خلال العروض المختلفة التي يقدومها للمواطنين بمناسبة تلك الذكرى الخاصة.

تحرص المطاعن المختلفة في المملكة العربية السعودية بجميع المناطق على تقديم العروض والخصومات الهائلة لاستقطاب المواطنين في مثل هذا اليوم، فضلًا عن العروض الجوية والألعاب النارية، وغيرها من الفعاليات التي تغطي سماء المملكة، حيث جاءت العروض المختلفة على النحو التالي:

  • عرض حديقة الملك خالد المركزية في المدينة المنورة.

  • الألعاب النارية بحديقة الملك فهد المركزية

  • العروض الجوية

  • الحفلات الغنائية

  • منطقة للاحتفال للأطفال

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.