رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة التسكين جامعة الأزهر 2023 2024 عبر هذا الرابط

نتيجة التسكين جامعة الأزهر 2023 2024 عبر هذا الرابط

يعتبر السكن الجامعي من أكثر الأمور التي يهتم بها طلاب الكليات والمعاهد الأزهرية المختلفة، لأنه يوفر على الطلاب والطالبات عناء السفر، مما يدفع العديد من هؤلاء الطلاب للبحث عن نتيجة التسكين جامعة الأزهر 2023 2024.

ويحق لطلاب الفرق الجامعية المختلفة بجامعة الأزهر سواء كانوا من الطلاب أو الطالبات في سنوات النقل أو في الفرق النهائية من القدامى أو الجدد، التقديم من أجل الالتحاق في المدينة الجامعية بالأزهر في القاهرة أو الأقاليم.

لينك نتيجة التسكين جامعة الأزهر 2023 2024

يمكن للطلاب والطالبات القدامى أو الجدد في سنوات النقل أو في الفرق النهائية، الاستعلام عن نتيجة التسكين جامعة الأزهر 2023 2024، من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع نتيجة التسكين جامعة الأزهر 2023 2024 عبر هذا الرابط بالضغط هنا ​​​​​​

​​​​​​​

  • أدخل الرقم القومي الخاص بك.

  • أدخل الرمز التأكيدي الموضح أمامك.

  • الضغط على أيقونة الاستعلام عن النتيجة.

  • الاطلاع على النتيجة والتعرف على موقفك.

  • في حالة القبول يتوجب عليك استكمال عملية الالتحاق في المدينة الجامعية.

ويشار إلى  أن جامعة الأزهر كانت فتحت باب التقديم الإلكتروني لالتحاق طلاب جامعة الأزهر الجدد والقدامى في المدن الجامعية المختلفة، وذلك اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 15 أغسطس، واستمر التسجيل حتى الثلاثاء الموافق 5 سبتمبر.

ووجهت جامعة الأزهر الطلاب بأن التقديم للالتحاق بأي من المدن الجامعية الأزهرية في المحافظات المختلفة، يتم بشكل إلكتروني بالكامل من خلال دخول الطالب على الرابط المخصص للتسجيل الإلكتروني ومن ثم تحديد المدينة الجامعية التي يرغب في الالتحاق بها ثم اتمام عملية التسجيل.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية