رئيس التحرير أحمد متولي
 مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات بث مباشر لايف الآن

مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات بث مباشر لايف الآن

تنطلق في تمام الساعة الثانية والنصف من عصر اليوم الاثنين 25 سبتمبر 2023، فعاليات مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات، وحرصاً من موقع «شبابيك» على تقديم خدمة إخبارية لقرائه من متابعي الأحداث السياسية والمستجدات على الساحة المحلية يوفر خدمة البث المباشر لوقائع المؤتمر لحظة بلحظة.

ويترأس المستشار وليد حمزة، مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات الصحفي، بحضور كل من المستشارين أعضاء مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات والجهاز التنفيذي للهيئة، وذلك في قاعة المؤتمرات بمدينة نصر.

ويأتي المؤتمر من أجل الإعلان عن جميع التفاصيل المتعلقة بإجراء الانتخابات الرئاسية المزمع عقدها على مدار الفترة الزمنية المقبلة.

ويشهد المؤتمر قرار مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات، والخاص بدعوة المواطنين المصريين ممن يحق لهم التصويت في الانتخابات الرئاسية المقبلة، كما يتم الكشف عن الجدول الزمني الخاص بعقد الانتخابات.

بث مباشر لمؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات  

ويمكن لمن يرغب في مشاهد مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات بث مباشر لايف الآن لمتابعة أحداثه لحظة بلحظة، الاطلاع على النافذة التالية:

وكانت الهيئة وجهت الدعوة إلى  كافة ممثلي المؤسسات الصحفية ووكالات الأنباء ومختلف وسائل الإعلام المحلية والدولية المعتمدة لدى الهيئة من أجل حضور وقائع المؤتمر الخاصة بها.

ويشار إلى أن مؤتمر اليوم الاثنين يعتبر هو الثاني من نوعه والمتعلق بالانتخابات الرئاسية المقبلة، الذي تعقده الهيئة الوطنية للانتخابات، حيث سبق أن شهد الأسبوع الماضي عقد مؤتمر، تناولت فيها الهيئة عدة نقاطة تتعلق بالانتخابات بينما يتم الكشف عن التفاصيل الكاملة اليوم.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية