رئيس التحرير أحمد متولي
 أول يوم مدرسة للطلاب واستقبال حافل ومميز لجميع المراحل.. (صور)

أول يوم مدرسة للطلاب واستقبال حافل ومميز لجميع المراحل.. (صور)

توافد الطلاب بجميع المراحل الدراسية على مدارسهم في الصباح الباكر، تزامنًا مع بدء العام الدراسي الجديد 2023 2024، واستقبلت المدارس الطلاب في أول يوم مدرسة بالترحاب، حيث تميز هذا اليوم بالاحتفالات المميزة التي أبهرت الطلاب.

انطلق العام الدراسي الجديد في المدارس المتنوعة اليوم السبت الموافق 30 سبتمبر 2023، وفقًا لما حددته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ضمن جدولها الزمني.

احتفالات أول يوم دراسة في المدارس

حرصت العديد من المدارس على الاحتفال بالطلبة والطالبات في أول يوم مدرسة، لإدخال الفرحة على قلوبهم، وذلك من خلال البالونات التي تم توزيعها على الطلاب وأعلام مصر ليكون يوم مميز لهم.

وهناك مدارس جعلت أول يوم دراسة مميز للطلاب من خلال العرائس المتحركة التي احتفلت معهم داخل المدرسة بالعام الدراسي الجديد.

رصدت الصور احتفالات المدارس في أول يوم دراسي والتي جاءت متنوعة ومختلفة بين المدارس والمراحل المختلفة، بعدما انتظم الطلاب في حضورهم إلى المدارس.

أول يوم مدرسة في العام الدراسي الجديد 2024

تجد مشاهد مختلفة في أول يوم دراسة أمام المدارس بالمحافظات المختلفة، على الرغم من الاحتفالات التي يتم تنظيمها لاستقبال الطلاب إلا أنه هناك بعض الصور المؤثرة للأطفال الصغار الذي يكونوا على موعد مع الدراسة للمرة الأولى.

انهمرت دموع بعض الطلاب الصغار في أول يوم مدرسة، رافضين أن يتركوا عائلتهم ويذهبون إلى مكان جديد عليهم.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.