رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة مسلسل علي ربيع الجديد نصي الثاني

قصة مسلسل علي ربيع الجديد نصي الثاني

تمكنت قصة مسلسل علي ربيع الجديد نصي الثاني من خطف الأضواء بعد عرض الحلقة الأولى منه، ليدخل في منافسة شرسة مع الأعمال الدرامية الجديدة المعروضة على المنصات الإلكترونية.

واستحوذ المسلسل على اهتمام العديد من الجماهير، وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يحاول العديد منهم التعرف على قصته التي لاقت إعجاب الجميع.

قصة مسلسل نصي الثاني علي ربيع

تتمحور أحداث مسلسل نصي التاني، في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، حول علي ربيع الذي يجسد دور موظف في بنك، ويسعى إلى العثور على نصفه الثاني.

وفر رحلة البحث عن شريكة حياته كي يستقر عاطفيًا، يقابل العديد من الفتيات بمعدل فتاة جديدة كل حلقتين، ويعيش قصة حب معها، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي بالمقام الأول.

​​​​​​​

مسلسل نصي الثاني

يعتبر مسلسل نصي الثاني أحدث أعمال الفنان علي ربيع، وهو من أبرز نجوم الكوميديا على الساحة، حيث يتمكن من خلال أداؤه المميز أن يستقطب العديد من المشاهدات الجماهيرية.

يعرض مسلسل نصي الثاني بطولة علي ربيع عبر منصة شاهد الإلكترونية، حيث يتم إتاحة حلقة كل يوم أربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثانية عشرة صباحًا.

الجدير بالذكر، أن مسلسل نصي الثاني من بطولة الفنان علي ربيع، بسنت شوقي، رنا رئيس، ميرنا نور الدين، أسماء أبو اليزيد، وفاء عامر، ياسمين رئيس، إيمان السيد، جيلان علاء، محمد محمود، وغيرهما العديد من النجوم.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.