رئيس التحرير أحمد متولي
 كود دفع مصاريف المدارس فوري 2024

كود دفع مصاريف المدارس فوري 2024

أتاحت وزارة التربية والتعليم التعليم الفني إمكانية دفع المصروفات الدراسية لطلاب المراحل التعليمية في المدارس المختلفة، لذا يرغب العديد من أولياء الأمور في التعرف على كود دفع مصاريف المدارس فوري 2024.

ووفرت وزارة التربية والتعليم لأولياء الأمور إمكانية دفع مصاريف المدارس عبر ماكينات ومنافذ فوري المنتشرة في مختلف الأماكن، لتسهل عملية تسديد المصاريف على أولياء الأمور، ومنعًا للتزاحم.

 وكانت وزارة التربية والتعليم حددت مواعيد سداد مصاريف المدارس، وذلك اعتبارًا شهر أكتوبر 2023، ويمكن سدادها دفعة واحدة بالنسبة لأولياء الأمور الراغبين في ذلك.

أما بالنسبة لأولياء الأمور الراغبين في سدادها على أقساط، فقد أتاحت الوزارة هذه الإمكانية كذلك، بحيث يتم سداد المصروفات المدرسية على 3 أقساط على مدار العام الدراسي 2023 2024.

ويحين موعد الدفعة الأولى وقيمتها 50% من قيمة المصروفات المدرسية في شهر أكتوبر 2023، بينما يحين موعد سداد الدفعة الثانية من المصاريف الدراسية في شهر يناير 2024 وقيمتها 30% من إجمالي المصروفات المدرسية، بينما الدفعة الثالثة والأخيرة فتتم في شهر مارس 2024 وقيمتها 20%.

كود سداد المصروفات الدراسية عبر فوري 2024

 ويمكن لأولياء الأمور الراغبين في دفع مصاريف المدارس من خلال منافذ  فوري، التعرف على كود دفع مصاريف المدارس فوري 2024، وكذلك خطوات سداد المصروفات الدراسية في التالي:

  • عليك عزيز ولي الأمر التوجه إلى أحد منافذ ماكينات فوري.

  • اطلب من صاحب ماكينة فوري أو الموظف المختص دفع المصروفات الدراسية.

  • ويتمثل كود دفع مصاريف المدارس فوري 2024 في «666» بالنسبة لمن يرغب في سداد قيمة المصروفات الدراسية كاملة.

  • بينما يتمثل كود دفع مصاريف المدارس فوري 2024 في «66609» بالنسبة لمن يرغب في سداد قيمة المصروفات الدراسية على أقساط.

  • أدخل الرقم القومي الخاص بالطالب أو الاسم بالكامل.

  • سدد قيمة القسط الخاصة بالمصروفات واستلام وصل الدفع. 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية