رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوجد زيادة في مصاريف المدن الجامعية 2023 2024؟

هل يوجد زيادة في مصاريف المدن الجامعية 2023 2024؟

طرح العديد من الطلاب وأولياء الأمور سؤال هل يوجد زيادة في مصاريف المدن الجامعية 2023 2024، لمعرفة المبلغ المطلوب سداده إن كان هناك ارتفاع في المصروفات.

استعدت المدن الجامعية لاستقبال الطلاب من جديد مع بداية العام الدراسي، ليعود الطلاب القدامى إلى المدينة بالإضافة إلى الجدد الوافدين على الجامعة، الذين تم قبولهم في إحدى الكليات بالعام الدراسي الجديد.

​​​​​​​

حقيقة ارتفاع مصاريف المدن الجامعية

وبدوره أكد الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، أنه لا يوجد زيادة في مصروفات المدن الجامعية للعام الدراسي 2023 2024ـ وذلك على الرغم من زيادة تكلفة الإقامة والإعاشة التي تتحملها الدولة والجامعة للطالب فى المدن الجامعية.

وأشار رئيس جامعة القاهرة، إلى أن المدن الجامعية التى تتسع لنحو 14 ألف طالب وطالبة، استعدت بكامل طاقتها لعودة الطلاب من جديد، وذلك بعد الانتهاء من كافة أعمال الصيانة والتجهيزات الخاصة بالمباني في المدينة الجامعية.

تعتبر المدن الجامعية هي الخيار الأمثل إذا كانت الجامعة الخاصة بك تبتعد من مسكنك، لتتمكن من الداسة بصورة متقنة وغبر مرهقة على الإطلاق.

تهتم الجامعات المختلفة بتحسين البنية الأساسية ووسائل الإقامة للطلاب المغتربين في المدن الجامعية، إضافة إلى توفير الخدمات والأنشطة التى تجعل من المدن الجامعية أماكن معيشية فاعلة للطلاب.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.