رئيس التحرير أحمد متولي
 إجازة 6 أكتوبر 2023 للقطاع الخاص في هذا الموعد

إجازة 6 أكتوبر 2023 للقطاع الخاص في هذا الموعد

يرغب العديد من الموظفين في معرفة إجازة 6 أكتوبر 2023 للقطاع الخاص، التي تم الإعلان عنها رسميًا، حتى يتمكنوا من التخطيط لتلك الإجازة التي تنتظرهم للاستمتاع بها بالشكل الذي يرغبون به.

ينشر شبابيك قرار إجازة 6 أكتوبر 2023 لموظفي القطاع الخاص، التي تعد من أبرز عطلات شهر أكتوبر المرتقبة.

​​​​​​​

عطلة 6 أكتوبر للقطاع الخاص

ينتظر جميع الموظفين بالقطاع الخاص إجازة 6 أكتوبر المجيدة التي يتم الاحتفال بها سنويًا، حيث تمنح الدولة موظفيها عطلة في مثل هذا اليوم لتكون مدفوعة الأجر.

ويعتبر يوم 6 أكتوبر من أهم المناسبات الوطنية التي لها ذكرى خاصة على قلوب المواطنين، حيث يتذكر من خلاله الجميع ما حققه الجيش المصري من انتصارات على العدو الصهيوني.

من المقرر أن يحصل جميع موظفي القطاع الخاص على إجازة 6 أكتوبر يوم الخميس الموافق 5، أي قبل العطلة بيوم كي يستمتع الموظفبإجازة ممتدة لـ 3 أيام.

وجاء ذلك ليتناسب مع قرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، بمنح جميع العاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، وشركات القطاع الخاص إجازة رسمية يوم الخميس 5 أكتوبر بدلًا من يوم الجمعة الموافق 6 أكتوبر 2023 الذي يعد إجازة أسبوعية لجميع المصالح المختلفة للاحتفاء بعيد القواتث المسلحة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.