رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم الاثنين أمام استقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا 2023

القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم الاثنين أمام استقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا 2023

يخوض نادي النصر مواجهة قارية اليوم الاثنين 2 أكتوبر في إطار منافسات دوري أبطال آسيا 2023، ويهتم العديد من الراغبين في متابعة اللقاء في التعرف على القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم أمام استقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا 2023.

وكان نادي النصر افتتح أولى مواجهاته في دوري أبطال آسيا 2023 2024 بالفوز على نادي برسبوليس الإيراني، بواقع هدفين مقابل لا شيء، بينما يلتقي اليوم النصر في ثاني مواجهاتها أمام نادي استقلال دوشنبه من طاجيكستان.

متى مباراة النصر و استقلال دوشنبه اليوم؟

تنطلق صافرة حكم مباراة النصر واستقلال دوشنبه في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الاثنين الموافق 2 أكتوبر 2023 بتوقيت مكة المكرمة، حيث تقام المباراة على أرض ملعب ستاد الأول بارك في السعودية.

القناة الناقلة لمباراة النصر واستقلال دوشنبه اليوم

يمكن مشاهدة  لمباراة النصر اليوم الاثنين أمام استقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا 2023، اليوم على شاشات أي من القنوات التالية:

  • مجموعة قنوات SSC.

  • مجموعة قنوات beIN Sports AFC.

  • مجموعة قنوات Dubai Sports Asia  HD.

  • مجموعة قنوات Abu Dhabi Sports Asia.

  • مجموعة قنوات ALKASS.

ويشار إلى أن قرعة دوري أبطال آسيا كانت أوقعت نادي النصر في مجموع تضم كل من استقلال دوشنبه وفريق الدخيل وفريق برسبلويس.

وتصدر نادي جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال آسيا بعد انتهاء الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، حيث يمتلك في جعبته 3 نقاط بعد الفوز في المباراة الأولى، بينما يحتل استقلال دوشنبه المركز الثاني بنقطة وحيدة من التعادل مع الدحيل القطري صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط، بينما برسبوليس المركز الأخير بدون نقاط.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية