رئيس التحرير أحمد متولي
 أيام عرض مسلسل نصي التاني بطولة علي ربيع

أيام عرض مسلسل نصي التاني بطولة علي ربيع

يرغب العديد من الجماهير في معرفة أيام عرض مسلسل نصي التاني بطولة علي ربيع، لمتابعة أحداثه التي أثارت حالة من الإعجاب بين الجمهور مع عرض الحلقة الأولى.

يعرض مسلسل نصي التاني عبر منصة شاهد ليخطف الأضواء نحوه، من بين العديد من الأعمال الدرامية المعروضة على الساحة.

​​​​​​​

متى تنزل الحلقة الجديدة من مسلسل نصي الثاني؟

يتساءل الجمهور عن موعد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل علي ربيع الجديد نصي الثاني، حتى يتمكنوا من متابعة الجديد في الحلقات المقبلة وصولًا إلى النهاية.

قدمت منصة شاهد أول حلقتين من مسلسل نصي التاني يوم الأربعاء الموافق 28 سبتمبر المنصرم، والتي لاقت حالة من الإعجاب بين الجمهور وخاصة عاشقي الأعمال الكوميدية.

من المقرر، أن يتم عرض الحلقات الجيددة من مسلسل نصي الثاني بطولة علي ربيع أحد نجوم الكوميديا المعروفين يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الثانية عشرة صباحًا.

مسلسل نصي الثاني 

تتمحور أحداث مسلسل نصي التاني، في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، حول علي ربيع الذي يجسد دور موظف في بنك، ويسعى إلى العثور على نصفه الثاني.

وفي رحلة البحث عن شريكة حياته كي يستقر عاطفيًا، يقابل العديد من الفتيات بمعدل فتاة جديدة كل حلقتين، ويعيش قصة حب معها، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي بالمقام الأول.

يشارك عدد هائل من النجوم في بطولة مسلسل نصي التاني بجوار الفنان علي ربيع منهم الفنانة ميرنا نور الدين التي كانت أولى الفتيات التي تتحرك مشاعره نحوها، وبسنت شوقي، رنا رئيس، أسماء أبو اليزيد، وفاء عامر، ياسمين رئيس، إيمان السيد، جيلان علاء، محمد محمود، وغيرهما

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.