رئيس التحرير أحمد متولي
 6 أكتوبر

6 أكتوبر


هل يوم الخميس القادم اجازة للمدارس بمناسبة 6 أكتوبر 2023


ويتساءل عدد كبير من المواطنين في مصر، لمعرفة هل اليوم الخميس 5 أكتوبر 2023، إجازة رسمية أم يوم عمل طبيعي؟ حيث حل ذكرى نصر السادس من أكتوبر المجيد.

ويسعى كثير من المواطنين الراغبين في إنهاء مصالحهم الحكومية، أو تعاملات بنكية وكذلك الموظفين بالبنوك المختلفة عن موعد إجازة البنوك في أكتوبر.

وتحل ذكرى انتصار حربب 6 أكتوبر المجيدة، في في يوم الجمعة المقبلة، مما يجعل موعد العطلة في وقت آخر.

متى موعد اجازة 6 أكتوبر 2023

وأعلن رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، في بيان رسمي للمجلس، عن موعد الإجازة الرسمية، لـ 6 أكتوبر 2023، أو عيد القوات المسلحة رسميًا.

وأوضح مجلس الوزراء رئاسة الدكتور مصطفى، خلال البيان الرسمي الذي أٌصدر، أن موعد إجازة انتصار حرب 6 أكتوبر المجيدة، تم ترحيلها من يوم الجمعة 6 أكتوبر إلى يوم الخميس الموافق 5 أكتوبر 2023.

الجدير بالذكر أن إجازة السادس من أكتوبر، تعتبر إجازة مدفوعة الأجر، للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام.

ويعتبر الشعب المصري، يوم السادس من أكتوبر من كل عام، هو أهم المناسبات الوطنية التي لها ذكرى خاصة على قلوب المواطنين، حيث يتذكر من خلاله الجميع ما حققه الجيش المصري من انتصارات على الكيان الصهيوني العدو.