رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الاهلي كرة السلة في البطولة العربية اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلي كرة السلة في البطولة العربية اليوم والقنوات الناقلة

تنتظر المارد الأحمر اليوم مواجهة جديدة في إطار منافسات البطولة العربية لكرة السلة، ويهتم العديد من جمهور وعشاق القلعة الحمراء في التعرف على موعد مباراة الاهلي كرة السلة في البطولة العربية اليوم والقنوات الناقلة.

وافتتح فريق النادي الأهلي الأول لكرة السلة مشواره في البطولة العربية لكرة السلة 2023، يوم الأحد 1 أكتوبر بمواجهة نظيره فريق دجلة العراقي الأول رجال لكرة السلة، حيث فاز عليه، كما فاز على فريق الاتحاد الليبي في المباراة الثانية.

وتنص لوائح البطولة على تأهل الأندية أصحاب المركز الأولى من الأول للرابع إلى الدور السادس عشر من البطولة، على أن تبدأ الأدوار الإقصائية بين الفرق وبعضها البعض.

ميعاد ماتش الاهلي لكرة السلة اليوم

من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم مباراة النادي الأهلي ومجد طنجة في البطولة العربية في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الاربعاء 4 أكتوبر 2023 بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي لكرة السلة اليوم

يتم نقل فعاليات مباراة النادي الأهلي ومجد طنجة في البطولة العربية لكرة السلة 2023، عبر شاشة قنوات الكأس القطرية لكون البطولة مقامة على أرضها.

وكانت البطولة العربية لكرة السلة 2023، انطلقت على أرض العاصمة القطرة الدوحة، خلال الفترة من يوم 1 أكتوبر وحتى يوم 12 أكتوبر 2023، بمشاركة العديد من الأندية العربية وفي مقدمتها النادي الأهلي.

وأسفرت قرعة البطولة العربية لكرة السلة 2023 عن وقوع النادي الأهلي في المجموعة العربية، والتي تضم كل من «بيروت اللبناني، ومجد طنجة المغربي، ودجلة العراقي، والاتحاد الليبي».  

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية