رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض فيلم الرصاصة لا تزال في جيبي.. اليوم الجمعة 6 أكتوبر والإعادة

مواعيد عرض فيلم الرصاصة لا تزال في جيبي.. اليوم الجمعة 6 أكتوبر والإعادة

أعلنت بعض القنوات الفضائية عرض مجموعة من الأفلام التي توثق أحداث تاريخية تزامنًا مع ذكرى حرب أكتوبر 1973 اليوم الجمعة، فما هي مواعيد عرض فيلم الرصاصة لا تزال في جيبي والقنوات الناقلة له؟

مواعيد عرض فيلم الرصاصة لا تزال في جيبي

ويترقب الكثير من المصريين مشاهدة الأفلام التي توثق انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، والتي تعرض على بعض القنوات في نفس التاريخ من كل عام، متساءلين عن مواعيد عرض فيلم الرصاصة لا تزال في جيبي كأحد الأعمال التي تتحدث عن هذا النصر العظيم.

ونوهت قناة روتانا سينما عن عرض فيلم الرصاصة لا تزال في جيبي والذي يقوم ببطولته كلاً من الفنان محمود ياسين، نجوى إبراهيم، حسين فهمي، محيي إسماعيل، سعيد صالح، صلاح السعدني، يوسف شعبان، عبد المنعم إبراهيم وآخرين، وهو من إنتاج عام 1974 ومن إخراج حسام الدين مصطفى.

وأما موعد عرض فيلم الرصاصة لا تزال في جيبي والإعادة على قناة روتانا سينما اليوم الجمعة 6 أكتوبر 2023 فمن المقرر أن يعرض في الأوقات التالية:

  • موعد عرض فيلم الرصاصة لا تزال في جيبي: الساعة 3 عصرًا.

  • مواعيد إعادة فيلم الرصاصة لا تزال في جيبي على روتانا سينما: غدا السبت 7 أكتوبر الساعة 6 صباحًا.

وتدور قصة فيلم الرصاصة لا تزال في جيبي حول أحد المجندين المصريين الذي يعود من غزة بعد حرب 1967، بعد إقامته مع أحد الفلسطينيين المتعاونين مع الجيش المصري، ثم يتعرف على شخص ولكنه يشك في ولائه للكيان الإسرائيلي، فيعود إلى قريته إلا أن ذلك الشخص يفاجئه بطلبه الزواج من أخته ولكن ذلك الطلب يحمل بين طياته أغراض دنيئة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية