رئيس التحرير أحمد متولي
 روبيرتو دي زيربي

روبيرتو دي زيربي


روبيرتو دي زيربي مدرب برايتون يدعم فلسطين بعد «طوفان الأقصى»

أعلن المدرب الايطالي روبيرتو دي زيربي، المدير الفني لنادي برايتون الإنجليزي، دعمه الكامل للشعب الفلسطيني، بعد الأحداث الأخيرة في غزة.

ونشر المدرب الايطالي روبيرتو دي زيربي، على حسابه الرسمية بموقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»:«ادعم القضية الفلسطينية وأتمنى أن تعود الأمور كما كانت».

وواصل مدرب برايتون الإنجليزي، دي زيربي، حديثه في رسالته قائلًا: «أتمنى استقرار الأوضاع في السودان أيضًا، وأتمنى أن يعم السلام في العالم العربي والإسلامي».

ويلعب فريق برايتون حاليًا، مباراته أمام نظيره ليفربول، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، وتشير نتيجة المباراة حاليًا إلى تقدم فريق برايتون، بنتيجة هدف دون رد.

ماذا حدث في فلسطين

كانت الساعات الأولى من صباح يوم أمس السبت، 7 أكتوبر 2023، شهدت مواجهات من الفلسطينيين، تجاه الكيان الصهيوني، حيث شنت حركة حماس هجومًا على مناطق إسرائيلية.

وكانت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الذراع العسكرية لحركة المقاومة الإسلامية «حماس»، قد أعلنت يوم أمس، السبت 7 أكتوبر 2023، عن بدء عملية «طوفان الأقصى»، ضد الاحتلال إسرائيلي.

وقالت حركة حماس، إنه تم إطلاق 5 آلاف صاروخ باتجاه الكيان الصهيوني. 

وقالت وسائل إعلام عبرية، اليوم الأحد 8 أكتوبر 2023، إن نحو 600 شخص على الأقل قتلوا خلال الهجمات العسكرية التي تشنها المقاومة الفلسطينية على المستوطنات الإسرائيلية، إلى جانب أكثر من 2000 مصاب.