رئيس التحرير أحمد متولي
 المسابقة القرآنية الكبرى 2023 بوزارة الأوقاف بجوائز 82 ألف جنيه.. مواعيد وطريقة التقديم

المسابقة القرآنية الكبرى 2023 بوزارة الأوقاف بجوائز 82 ألف جنيه.. مواعيد وطريقة التقديم

كشفت وزارة الأوقاف المصرية عن اطلاق المسابقة القرآنية الكبرى 2023 في نسختها الثانية، التي تشمل الدارسين والدارسات في مراكز إعداد محفظي القرآن الكريم على مستوى محافظات الجمهورية.

موعد تقديم المسابقة القرآنية الكبرى 2023

وأوضحت وزارة الأوقاف أن موعد التقديم في المسابقة القرآنية الكبرى 2023، سيكون في موعد أقصاه الاثنين 23 أكتوبر، على أن يتم الإعلان عن نتيجة المسابقة وأسماء الفائزين في 30 أكتوبر 2023.

كيفية التقديم في المسابقة القرآنية الكبرى 2023

يتم التقديم في المسابقة القرآنية الكبرى 2023، من من خلال ترشيح  عمداء المراكز لعدد خمسة من أفضل الدارسين والدارسات بها لتمثيل مركزهم في المسابقة، وتسلم الترشيحات لمدير عام شئون القرآن الكريم.

جائزة المسابقة القرآنية الكبرى 2023

وحددت وزارة الأوقاف قيمة الجوائز التي سيتم منحها للدارسين والدارسات من الفائزين بالجائزة، والتي تتمثل في التالي:

  • جائزة قدرها 50 ألف جنيه للمعهد الحاصل على المركز الأول، تخصص خمسة آلاف جنيه منها لعميد المعهد، وثلاثة آلاف جنيه منها لمدير المديرية التابع لها المعهد، وألفا جنيه منها لمدير المعهد، وثمانية آلاف جنيه منها لكل متسابق.

  • جائزة قدرها 30 ألف جنيه للمعهد الحاصل على المركز الثاني، وتخصيص ثلاثة آلاف جنيه منها لعميد المعهد، وألفا جنيه منها لمدير المديرية التابع لها المعهد، وألف جنيه منها لمدير المعهد، وأربعة آلاف جنيه منها لكل متسابق.

  • جائزة قدرها 2000 جنيه لأفضل متسابق في كل منافسة بين مركزين، وعلى أن تسلم الترشيحات لمدير عام شئون القرآن الكريم في موعد أقصاه الاثنين 23 أكتوبر 2023.

 

 

 

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية