رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط حجز تذاكر كأس آسيا 2023 في قطر.. من هنا

رابط حجز تذاكر كأس آسيا 2023 في قطر.. من هنا

أعلنت اللجنة المنظمة التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم عن رابط حجز تذاكر مباريات كأس آسيا 2023 في قطر، ليكون متاحًا أمام جماهير كرة القدم من الراغبين في شراء التذاكر عبر الإنترنت.

وستكون تذاكر مباريات كأس آسيا 2023 في قطر متاحة عبر الإنترنت اعتبارًا من يوم 10 أكتوبر 2023، ويمكن للمشجع الواحد حجز 10 تذاكر للمباراة الواحدة، كما تتوفر إمكانية اختيار المنتخب المفضل على مدار دور المجموعات وصولاً إلى الأدوار الإقصائية.

موقع حجز تذاكر كأس آسيا 2023 في قطر

ووفرت اللجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا 2023، خدمة حجز تذاكر حضور مباريات البطولة، من خلال الموقع الرسمي المخصص لهذا، وذلك عبر الضغط على الرابط التالي من هنا ثم استكمال عملية شراء التذاكر بمنتهى السهولة.

وستتوفر جميع تذاكر مباريات كأس آسيا 2023 في قطر بشكل رقمي، والتي يمكن الحصول عليها بشكل إلكتروني عبر الهاتف المحمول، كما يمكن تنزيل التذاكر على المحافظ الرقمية الخاصة بكل مشجع.     

وهو ما يعني أن المشجع لن يحتاج إلى الاتصال بالإنترنت من أجل إثبات التذكرة التي تم شرائها خلال تواجدهم في الاستادات، وذلك من أجل التخلص من ظاهرة التذاكر الورقية لإضفاء مزيد من عوامل النظافة داخل كل استادات البطولة.

 وفي حالة تواجد رغبة لدى المشجع في استعادة تذكرته التي قام بشرائها رقميًا عبر الأنترنت، فتتوفر إمكانية خاصة بذلك عبر منصة إعادة بيع التذاكر الرسمية لبطولة كأس آسيا 2023.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية