رئيس التحرير أحمد متولي
 هل شركة بيبسي يهودية وهل تتواجد ضمن المقاطعة؟

هل شركة بيبسي يهودية وهل تتواجد ضمن المقاطعة؟

شن جميع المواطنين حملة لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية، جراء أحداث فلسطين التي أثارت حالة من الغضب العارمة بعد القتلى التي تزداد في كل ساعة، ومن الأسئلة التي طرحت بين العديد من المواطنين هل شركة بيبسي يهودية؟.

وطالب العديد من المواطنين المصريين بمقاطعة المنتجات الإسرائيلية، في محاولة منهم للوقوف بجوار أهالي فلسطين، والضغط على إسرائيل بطريقة ما.

هل شركة بيبسي إسرائيلية؟

جابت قائمة المنتجات الإسرائيلية مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حتى يتعرف عليها جميع المواطنين، بعدما أكدت تلك الشركات دعمها للاحتلال الإسرائيلي وتقديمها مساعدات لقوات الدفاع الصهيوني في حربها ضد غزة.

وتعتبر شركة بيبسي من الشركات الإسرائيلية التي تأتي ضمن منتجات المقاطعة، حيث يعد من المنتجات المنتشرة في العديد من الدول المختلفة في مصر والوطن العربي.

دعى الكثير من المواطنين، إلى المشاركة في المقاطعة من خلال المنشورات التي تم مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حتى في بعض الدول الداعمة للكيان الصهيوني.

ويمكنك التعرف على باقي المنتجات التي تدخل في المقاطعة الإسرائيلية من خلال الصورة التالية، للمشاركة في المقاطعة وإيجاد بديل لتلك المنتجات المختلفة لالحاق الخسارة بالجانب الإسرائيلي والوقوف إلى جانب فلسطين بأقل الأشياء التي يمكن تقديمها من دعم لهم.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.