رئيس التحرير أحمد متولي
 أحمد حسن كوكا يدعم فلسطين ويهاجم أكاذيب إسرائيل: لا تكونوا حمقى

أحمد حسن كوكا يدعم فلسطين ويهاجم أكاذيب إسرائيل: لا تكونوا حمقى

هاجم أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر والمحترف في صفوف بينديك سبور التركي، وسائل الإعلام العالمية التي تنشر أكاذيب عن الأحداث الجارية في فلسطين.

أحمد حسن كوكا

ونشرت كوكا في الساعات الأولى من يوم الأحد الموافق 15 أكتوبر 2023 بيانا يهاجم فيه أكاذيب إسرائيل وداعميها بشأن ما يحدث في فلسطين على مدار الأسبوع الماضي.

ونشر كوكا عبر حسابه الشخصي على منصة التدوينات القصيرة "إكس" بيانا، قال فيه : تواجدت في أوروبا منذ 11 عامًا، ولهذا الأمر لدي متابعين وأصدقاء من غير العرب، فهذا المنشور مخصص لكم.

وأكد أنه وأصدقاءه العرب يعرفون جيدا ما كان يحدث منذ عقود، حيث احتلت إسرائيل على أرض فلسطين، وقتلت الآلاف من الأشخاص، ودمرت كل شيء.

وأوضح أن فلسطين بعد سنوات عديدة من محاولتها القتال حتى بالأسلحة الصغيرة التي بحوزتهم، وصفتهم وسائل الإعلام الغربية بالإرهابيين، حيث أكدت وسائل الإعلام الغربية إنهم قطعوا رؤوس 40 طفلاً.

وتابع أنه هذه الواقعة لم تنشر اخت صورة أو مقطع فيديو واحد لذا فهذه قصة كاذبة.

وأعلن كوكا أنه ضد أي شخص يقتل مدنيين أو أبرياء، وأن الإرهابيين الحقيقيين هم الذين يقصفون البلاد كلها، 2 مليون نسمة 40% منهم أطفال، ويقطعون عنهم الماء والكهرباء والغذاء والوقود ويضربوهم بالغازات المحرمة دوليا.

وتعجب من نشر بعض المشاهير صورا لغزة ويزعمون أنها في إسرائيل فقال: يمكنك أن تدعم من تريد، ولكن لا تكن احمقا، لتنشر المأساة في غزة وكأنها في إسرائيل.

وقال إنه إذا كان البعض لديه قطعة صغيرة من القلب، سيشعر بالحزن الشديد والمتضرر من الداخل بعد رؤية كل ما يحدث في فلسطين.

وتمنى من يمتلك اتخاذ القرار أو يجد نفسه في محادثة حول هذا الأمر، أن يعرف الحقيقة، مشيرا إلى أن منصات التواصل الاجتماعي تحظر الحسابات التي تجرؤ على إظهار الحقيقة حول هذه الفظائع.

واختتم: من يهتم إذا واجهنا عواقب محاولتنا أن نكون صوتهم خارج الخندق.

​​​​​​​

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم